أخبار النجوم

ليدي غاغا تكشف عن مفاجأة في مهرجان كوتشيلا

ليدي غاغا تكشف عن مفاجأة في مهرجان...

محتوى مدفوع

قدّمت النجمة العالمية ليدي غاغا -31 عاماً- عرضاً مبهراً استمرّت مدته حوالي 90 دقيقة في مهرجان كوتشيلا مؤخرا، وفي أثناء تأدية الأغنية رقم 20، قدّمت غاغا أغنية جديدة لم يكن قد سمعها الجمهور من قبل، معلنةً بذلك إطلاق سنغل جديد عنوانه "ذا كيور" The Cure الأمر الذي صدم الجمهور وأدخله في حالة صراخ هستيرية من شدّة الفرحة. وقبل إطلاق الأغنية الجديدة، أشارت غاغا بأن الموضوع كان سرّاً منذ فترة طويلة وحاولت كتمانه بكل صعوبة، لتعلن أنّ الأغنية متوفرة في متجر iTunes ونشرت بعدها صورة غلاف الأغنية على حسابها في موقع إنستغرام. يُشار إلى أنّ غاغا هي المغنية الرئيسية البديلة عن

قدّمت النجمة العالمية ليدي غاغا -31 عاماً- عرضاً مبهراً استمرّت مدته حوالي 90 دقيقة في مهرجان كوتشيلا مؤخرا، وفي أثناء تأدية الأغنية رقم 20، قدّمت غاغا أغنية جديدة لم يكن قد سمعها الجمهور من قبل، معلنةً بذلك إطلاق سنغل جديد عنوانه "ذا كيور" The Cure الأمر الذي صدم الجمهور وأدخله في حالة صراخ هستيرية من شدّة الفرحة.

وقبل إطلاق الأغنية الجديدة، أشارت غاغا بأن الموضوع كان سرّاً منذ فترة طويلة وحاولت كتمانه بكل صعوبة، لتعلن أنّ الأغنية متوفرة في متجر iTunes ونشرت بعدها صورة غلاف الأغنية على حسابها في موقع إنستغرام.

يُشار إلى أنّ غاغا هي المغنية الرئيسية البديلة عن بيونسيه التي اضطرت للانسحاب من مهرجان كوتشيلا بسبب حملها، وحيّت غاغا بيونسيه عن طريق تقديم الديو الشهير لهما Telephone الذي أطلق عام 2009.

اترك تعليقاً