أخبار النجوم

ريهانا تعتمد "إطلالة الفضاء" في مهرجان كوتشيلا!

ريهانا تعتمد "إطلالة الفضاء" في مهر...

حضرت النجمة العالمية ريهانا -29 عاماً- مهرجان كوتشيلا مؤخرا، ومن المعروف عن هذا المهرجان أنّه يمتد على مدار ستة أيّام متقطّعة ويحدث في الهواء الطلق، في أحد نوادي البولو الواقعة في إنديو - كاليفورنيا. وعادة ما يستلهم النجوم أزياءهم من الطبيعة والشارع والحياة الغجرية في هذا المهرجان،  ويبتعدون عن ارتداء الفساتين الفاخرة والكعوب العالية. أمّا عن النجمة العالمية ريهانا فقد تطوّر موضوع أزيائها، وبدلاً من أن تستلهم إطلالتها من الشارع استلهمتها من الفضاء! ارتدت ريهانا بدلة من الشبك اللّماع الشفاف وفوقها شورت جينز ممزق وتوب من مجموعة غوتشي لخريف 2017، ووضعت على عينيها تلك النظارات الفضية التي تُشعرك وأنها جاءت من المستقبل.

حضرت النجمة العالمية ريهانا -29 عاماً- مهرجان كوتشيلا مؤخرا، ومن المعروف عن هذا المهرجان أنّه يمتد على مدار ستة أيّام متقطّعة ويحدث في الهواء الطلق، في أحد نوادي البولو الواقعة في إنديو - كاليفورنيا.

وعادة ما يستلهم النجوم أزياءهم من الطبيعة والشارع والحياة الغجرية في هذا المهرجان،  ويبتعدون عن ارتداء الفساتين الفاخرة والكعوب العالية.

أمّا عن النجمة العالمية ريهانا فقد تطوّر موضوع أزيائها، وبدلاً من أن تستلهم إطلالتها من الشارع استلهمتها من الفضاء!

ارتدت ريهانا بدلة من الشبك اللّماع الشفاف وفوقها شورت جينز ممزق وتوب من مجموعة غوتشي لخريف 2017، ووضعت على عينيها تلك النظارات الفضية التي تُشعرك وأنها جاءت من المستقبل.

علّقت النجمة على الصورة التي نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام  قائلةً: "لن أذهب إلى المنزل بعد لأنه لم يرَ لباسي كفاية من الناس"!

اترك تعليقاً