أخبار النجوم

هذا سبب ارتداء هند البحرينية للبرقع

هذا سبب ارتداء هند البحرينية للبرقع

محتوى مدفوع

طرحت الفنانة هند البحرينية أمس الفيديو كليب الخاص بأغنية "لهجات العرب"، وكانت إطلالتها في الكليب ملفتة للأنظار، حيث اعتمدت ستايلاً غريباً نوعاً ما. اختارت الفنانة هند أن تطل بالبرقع من تصميم البحرينية أمل الماجد،  فقد ارتدت الفنانة اكسسواراً على الوجه يغطي فمها، مع بعض الشراشيب على الخدين، تلك القطعة ملفتة للأنظار، وعرّفت هند عنها على صفحتها على إنستغرام بأنها "برقع الذهب العجيب". من المعروف أن البرقع يلفت نظر النجمات العربيات والأجنبيات على حد سواء، لأنه  قطعة مختلفة عن باقي الإكسسوارات التي توضع على الوجه، وقد عرفت هند كيف تظهره بطريقة جميلة. فهل توافقين الرأي؟

طرحت الفنانة هند البحرينية أمس الفيديو كليب الخاص بأغنية "لهجات العرب"، وكانت إطلالتها في الكليب ملفتة للأنظار، حيث اعتمدت ستايلاً غريباً نوعاً ما.

اختارت الفنانة هند أن تطل بالبرقع من تصميم البحرينية أمل الماجد،  فقد ارتدت الفنانة اكسسواراً على الوجه يغطي فمها، مع بعض الشراشيب على الخدين، تلك القطعة ملفتة للأنظار، وعرّفت هند عنها على صفحتها على إنستغرام بأنها "برقع الذهب العجيب".

من المعروف أن البرقع يلفت نظر النجمات العربيات والأجنبيات على حد سواء، لأنه  قطعة مختلفة عن باقي الإكسسوارات التي توضع على الوجه، وقد عرفت هند كيف تظهره بطريقة جميلة. فهل توافقين الرأي؟

اترك تعليقاً