أخبار النجوم

إميلي راتاجكوسكي برشاقة استثنائية في حفل لعلامة ليفي

إميلي راتاجكوسكي برشاقة استثنائية ف...

محتوى مدفوع

تحرص دوماً عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي على استعراض أنوثتها ورشاقة جسدها من وقت لآخر، وهو ما قامت به خلال مشاركتها يوم أمس في الحفل الذي نظمته علامة ليفي على هامش مهرجان وادي كوتشيلا للموسيقى والفنون بمدينة إنديو في كاليفورنيا. وظهرت النجمة الحسناء، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، بإطلالة غاية في الأناقة وهي تستعرض عضلات منطقة البطن، التي بدت مسطحة وممشوقة للغاية، بعدما كشفت عنها إميلي بارتدائها سترة فوقية مقصوصة كشفت بشكل مميز عن جمال خصرها. وظهرت إميلي أيضاً بسروال جينز من النوع الخفيف من ابداع علامة ليفي. ولم تنتعل أي أحذية خلال مشاركتها بذلك الحدث الذي كانت تستعرض فيه

تحرص دوماً عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي على استعراض أنوثتها ورشاقة جسدها من وقت لآخر، وهو ما قامت به خلال مشاركتها يوم أمس في الحفل الذي نظمته علامة ليفي على هامش مهرجان وادي كوتشيلا للموسيقى والفنون بمدينة إنديو في كاليفورنيا.

وظهرت النجمة الحسناء، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، بإطلالة غاية في الأناقة وهي تستعرض عضلات منطقة البطن، التي بدت مسطحة وممشوقة للغاية، بعدما كشفت عنها إميلي بارتدائها سترة فوقية مقصوصة كشفت بشكل مميز عن جمال خصرها.

وظهرت إميلي أيضاً بسروال جينز من النوع الخفيف من ابداع علامة ليفي. ولم تنتعل أي أحذية خلال مشاركتها بذلك الحدث الذي كانت تستعرض فيه السراويل الجينز المناسبة الشكل.

اترك تعليقاً