أخبار النجوم

بالصور.. كورتني كارداشيان تتألق بالأبيض

بالصور.. كورتني كارداشيان تتألق بال...

محتوى مدفوع

استعرضت النجمة المتألقة كورتني كارداشيان حقيقة ما تتمتع به من رشاقة ولياقة بدنية مميزة بفضل مواظبتها على ممارسة التمارين الصارمة، وهو ما بدا واضحاً في مجموعة الصور التي التقطت لها لدى وصولها فندق بيفرلي هيلز بعد ظهر يوم أمس. حيث ظهرت نجمة تلفزيون الواقع، التي ستبدأ عامها الـ 38 الأسبوع المقبل، بقوام ممشوق ورشيق بإطلالة كاملة باللون الأبيض. وأبرزت كورتني جمال بشرتها المسمرة بتأثير الشمس بارتدائها سترة فوقية بيضاء مفتوحة الصدر ومزودة بحمالتي كتف. وأكملت طلتها بسروال جينز أبيض ممسك على ساقيها وانتعلت حذاء ستيليتو مزودا بكعب رفيع باللون النيود. وحرصت كذلك على تصفيف خصل شعرها السوداء الحريرية الطويلة على

استعرضت النجمة المتألقة كورتني كارداشيان حقيقة ما تتمتع به من رشاقة ولياقة بدنية مميزة بفضل مواظبتها على ممارسة التمارين الصارمة، وهو ما بدا واضحاً في مجموعة الصور التي التقطت لها لدى وصولها فندق بيفرلي هيلز بعد ظهر يوم أمس.

حيث ظهرت نجمة تلفزيون الواقع، التي ستبدأ عامها الـ 38 الأسبوع المقبل، بقوام ممشوق ورشيق بإطلالة كاملة باللون الأبيض. وأبرزت كورتني جمال بشرتها المسمرة بتأثير الشمس بارتدائها سترة فوقية بيضاء مفتوحة الصدر ومزودة بحمالتي كتف.

وأكملت طلتها بسروال جينز أبيض ممسك على ساقيها وانتعلت حذاء ستيليتو مزودا بكعب رفيع باللون النيود. وحرصت كذلك على تصفيف خصل شعرها السوداء الحريرية الطويلة على هيئة تمويجات ناعمة، وارتدت قبعة بيسبول بيضاء وسوارا ذهبيا مكتنزا.

اترك تعليقاً