أخبار النجوم

آيرلند بالديون تخطف الأنظار بإطلالة شاطئية مثيرة!

آيرلند بالديون تخطف الأنظار بإطلالة...

بحفاظها على النهج الجريء نفسه الذي ساعد على نجاح انطلاقتها في عالم عروض الأزياء قبل أربعة أعوام، استطاعت العارضة الشهيرة آيرلند بالدوين أن تلفت إليها الأنظار يوم أمس بفضل جرأتها في اختيار تلك الإطلالة التي استعرضت من خلالها مفاتن جسدها وهي ترتدي البكيني ونشرت صورها على إنستغرام. وحرصت العارضة، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، على مداعبة متابعيها بتلك الصور، التي ركزت فيها على استعراض جمال مؤخرتها ورشاقة جسدها بصورة عامة. والتقطت بالدوين تلك الصور خلال استمتاعها بالأجواء المشمسة على الشاطئ. كما استعرضت بالدوين الأوشام الموجودة على ذراعها وكذلك وشم دافيد بووي على كتفها.

بحفاظها على النهج الجريء نفسه الذي ساعد على نجاح انطلاقتها في عالم عروض الأزياء قبل أربعة أعوام، استطاعت العارضة الشهيرة آيرلند بالدوين أن تلفت إليها الأنظار يوم أمس بفضل جرأتها في اختيار تلك الإطلالة التي استعرضت من خلالها مفاتن جسدها وهي ترتدي البكيني ونشرت صورها على إنستغرام.

وحرصت العارضة، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، على مداعبة متابعيها بتلك الصور، التي ركزت فيها على استعراض جمال مؤخرتها ورشاقة جسدها بصورة عامة.

والتقطت بالدوين تلك الصور خلال استمتاعها بالأجواء المشمسة على الشاطئ. كما استعرضت بالدوين الأوشام الموجودة على ذراعها وكذلك وشم دافيد بووي على كتفها.

اترك تعليقاً