أخبار النجوم

أول تعليق من سعد لمجرد بعد إخلاء سبيله

أول تعليق من سعد لمجرد بعد إخلاء سب...

محتوى مدفوع

وجه الفنان المغربي سعد لمجرد رسالة إلى جمهوره، في أول تعليق له بعد إخلاء سبيله في قضية اغتصاب إحدى الفتيات الفرنسيات. ونشر "لمجرد" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة له، علق عليها قائلا "الحمد لله رب العالمين على كل حال، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي ووالدتي، ثم لأهلي وأصدقائي والجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية". الحمد لله رب العالمين على كل حال ، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي و والدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية . "سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا" ، نفديكم بروحي يا جمهور ليس

وجه الفنان المغربي سعد لمجرد رسالة إلى جمهوره، في أول تعليق له بعد إخلاء سبيله في قضية اغتصاب إحدى الفتيات الفرنسيات.

ونشر "لمجرد" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة له، علق عليها قائلا "الحمد لله رب العالمين على كل حال، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي ووالدتي، ثم لأهلي وأصدقائي والجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية".

وتابع "سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل، أشكر إخواني وإخواتي الفنانين الذين عاشوا معي ومع أهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم، الله يحفظكم من كل مكروه، وشِعاري دائما هو "الله الوطن الملك".

يذكر أن سعد لمجرد محبوس منذ الـ26 من أكتوبر الماضي، بسجن في باريس، بعد أن اتهمته فتاة فرنسية تدعى لورا بريول، باغتصابها في محل إقامته بفندق الماريوت بشارع الشانزليزيه بباريس، قبيل أيام من موعد حفل له فى العاصمة الفرنسية، وتم الإفراج عنه مؤقتا يوم الخميس الماضي.

اترك تعليقاً