أخبار النجوم

شاهدي كيف احتفلت النجمات بعيد الفصح!

شاهدي كيف احتفلت النجمات بعيد الفصح...

محتوى مدفوع

احتفل عدد من النجوم العالميين والعرب بعيد الفصح وعيد القيامة، في منازلهم، مع أطفالهم وأسرهم، وحرص هؤلاء النجوم على نشر صورهم عبر حساباتهم في موقع إنستغرام، لمشاركة متابعيهم أجواء احتفالاتهم بأعياد الربيع. ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين احتفلوا بعيد الفصح.. صوفيا فيرغارا زينت النجمة العالمية صوفيا فيرغارا منزلها بأجواء ربيعية خلابة، وظهرت في منتهى السعادة وسط البيض الملون والزهور الخضراء. ماريا كاري أما النجمة العالمية ماريا كاري فاحتفلت مع أسرتها في المنزل أيضا، واستعادت طفولتها وهي تلهو مع أبنائها بالبيض الملون. كورتني كارداشيان الأمر نفسه فعلته نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان التي احتفلت بعيد الفصح مع أولادها في أجواء

احتفل عدد من النجوم العالميين والعرب بعيد الفصح وعيد القيامة، في منازلهم، مع أطفالهم وأسرهم، وحرص هؤلاء النجوم على نشر صورهم عبر حساباتهم في موقع إنستغرام، لمشاركة متابعيهم أجواء احتفالاتهم بأعياد الربيع.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين احتفلوا بعيد الفصح..

صوفيا فيرغارا

زينت النجمة العالمية صوفيا فيرغارا منزلها بأجواء ربيعية خلابة، وظهرت في منتهى السعادة وسط البيض الملون والزهور الخضراء.

ماريا كاري

أما النجمة العالمية ماريا كاري فاحتفلت مع أسرتها في المنزل أيضا، واستعادت طفولتها وهي تلهو مع أبنائها بالبيض الملون.

كورتني كارداشيان

الأمر نفسه فعلته نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان التي احتفلت بعيد الفصح مع أولادها في أجواء من السعادة والمتعة واللهو.

ميريام فارس

زينت النجمة اللبنانية ميريام فارس منزلها، واحتفلت مع أسرتها أيضا بعيد القيامة، ونشرت صورة لطبق جميل يحوي عددا من البيضات الملونة مزينا بجملة "عيد فصح مجيد".

نيكول سابا

أما النجمة اللبنانية نيكول سابا فاحتفلت مع أسرتها كالعادة بعيد الفصح، وزينت ركنا مميزا في منزلها بأجواء الاحتفال، مع البيض الملون والزهور والأرنب، وغيرها من رموز وطقوس أعياد الربيع.

اترك تعليقاً