أخبار النجوم

شاهدي.. لقطات عفوية لنخبة من نجوم العالم هذا الأسبوع

شاهدي.. لقطات عفوية لنخبة من نجوم ا...

محتوى مدفوع

التقطت مجموعة من الصور، لعدد من النجوم العالميين، في عدة مناسبات مختلفة، خلال هذا الأسبوع، بدوا فيها في منتهى البساطة والعفوية. من أبرز هؤلاء النجوم.. بيري إدواردز وجيسي نيلسون شوهدت المغنيتان البريطانيتان بيري إدواردز وجيسي نيلسون، على أحد الشواطىء، وهما تتبادلان الضحك والمرح، على الرمال الساخنة، بإطلالتين مثيرتين. فانيسا هادجنز ظهرت الممثلة الأمريكية فانيسا هادجنز في مهرجان كواتشيلا في إطلالة شبابية تناسب الرقص والمرح، حيث ارتدت "هوت شورت" أسود، وحمالة صدر سوداء، وكيمونو متداخل الألوان، في إطلالة شبابية، بدت فيها أيضا في منتهى العفوية. كارلي كلوس أما عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس فقامت بعفوية بتحية مصوري "الباباراتزي"، الذين يترصدونها في

التقطت مجموعة من الصور، لعدد من النجوم العالميين، في عدة مناسبات مختلفة، خلال هذا الأسبوع، بدوا فيها في منتهى البساطة والعفوية.

من أبرز هؤلاء النجوم..

بيري إدواردز وجيسي نيلسون

شوهدت المغنيتان البريطانيتان بيري إدواردز وجيسي نيلسون، على أحد الشواطىء، وهما تتبادلان الضحك والمرح، على الرمال الساخنة، بإطلالتين مثيرتين.

فانيسا هادجنز

ظهرت الممثلة الأمريكية فانيسا هادجنز في مهرجان كواتشيلا في إطلالة شبابية تناسب الرقص والمرح، حيث ارتدت "هوت شورت" أسود، وحمالة صدر سوداء، وكيمونو متداخل الألوان، في إطلالة شبابية، بدت فيها أيضا في منتهى العفوية.

كارلي كلوس

أما عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس فقامت بعفوية بتحية مصوري "الباباراتزي"، الذين يترصدونها في كل مكان، وكانت ترتدي بنطلونا رماديا فضفاضا وتيشيرت أبيض، وحملت حقيبة ظهر سوداء.

كاتي بيري

أثناء مغادرتها مدينة سانتا مونيكا، ظهرت المغنية الأمريكية كاتي بيري في إطلالة عفوية وردية، من خلال سويت وردي، وهوت شورت وردي أيضا.

مايكل دوغلاس وكاترين زيتا جونز

في إطلالة بسيطة ومريحة، ظهر الزوجان مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز في مطار كينيدي الدولي وهما يحملان حقائبهما بمنتهى البساطة والعفوية.

جنيفر لوبيز

بدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز في منتهى العفوية لدى وصولها جمهورية الدومينيكان، كما خطفت الأنظار بأناقتها، حيث ارتدت فستانا أبيض قصيرا، وسترة باللون البيج الفاتح، وحملت حقيبة بيضاء، وانتعلت صندل المحاربين.

ريس ويذرسبون

لدى مغادرتها إحدى الصالات الرياضية، بدت الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون في منتهى الأناقة، من خلال بنطلون رياضي أزرق مطبوع، مع تيشيرت رمادي، وسويت شيرت أسود، وكانت تمسك بعفوية بكوب من العصير من أجل مدها بالطاقة بعد انتهاء التمرينات الرياضية.

اترك تعليقاً