أخبار النجوم

هذا ما كتبه وسام المانع لطليقته جانيت جاكسون بعد الانفصال!

هذا ما كتبه وسام المانع لطليقته جان...

محتوى مدفوع

لم يمضِ أسبوع واحد على انفصال المليونير القطري وسام المانع عن زوجته المغنية العالمية جانيت جاكسون، وإذ بوسام يوجّه رسالة إلى جانيت كتبها عبر موقعه الإلكتروني الشخصي قائلاً فيها: "إلى أجمل إنسانة في العالم، شكراً لحبّك المقدّس ودعمك اللامتناهي كونك أعز أصدقائي. أحبك كثيراً وإن شاء الله سنكون سوياً في الأبدية". جاء هذا التعليق بجانب صورة لجانيت جاكسون باللونين الأسود والأبيض. يُشارُ إلى أنّ سبب انفصال الثنائي هو اختلاف الثقافات وأسلوب الحياة، كما أنّ ولادة طفلهم عيسى زاد الأمر سوءاً حيث أراد كلّ واحدٍ منهم تربيته على طريقته. وحتى الآن يبدو أنّ انفصالهما سلمي ولم يكن هناك أيّة محاكم أو

لم يمضِ أسبوع واحد على انفصال المليونير القطري وسام المانع عن زوجته المغنية العالمية جانيت جاكسون، وإذ بوسام يوجّه رسالة إلى جانيت كتبها عبر موقعه الإلكتروني الشخصي قائلاً فيها:

"إلى أجمل إنسانة في العالم، شكراً لحبّك المقدّس ودعمك اللامتناهي كونك أعز أصدقائي. أحبك كثيراً وإن شاء الله سنكون سوياً في الأبدية". جاء هذا التعليق بجانب صورة لجانيت جاكسون باللونين الأسود والأبيض.

يُشارُ إلى أنّ سبب انفصال الثنائي هو اختلاف الثقافات وأسلوب الحياة، كما أنّ ولادة طفلهم عيسى زاد الأمر سوءاً حيث أراد كلّ واحدٍ منهم تربيته على طريقته.

وحتى الآن يبدو أنّ انفصالهما سلمي ولم يكن هناك أيّة محاكم أو قضايا، كما أنّ جانيت تبدو في حالةٍ جيّدة بعد الانفصال وقد قامت بنشر صورةٍ لطفلها يوم الجمعة الماضية بعد أن استيقظ من قيلولته.

اترك تعليقاً