أخبار النجوم

كاثرين زيتا جونز بإطلالة بوهيمية لافتة وعصرية

كاثرين زيتا جونز بإطلالة بوهيمية لا...

لاشك أن نجمة هوليوود الجميلة "كاثرين زيتا جونز" لطالما أبهرتنا بجمالها وأناقتها على السجادة الحمراء خلال مشوارها الفني. وكالعادة تبهرنا "كاثرين" في تلك الإطلالة البوهيمية اللافتة، والتي لم تحتج أي جهد لتظهر جميلة فيها، حيث يكفي كونها "كاثرين زيتا جونز". ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت "كاثرين" بأناقة في مطار (JFK)  في نيويورك مع زوجها مايكل دوغلاس. وكانت تحمل جميع ممتلكاتها في حقيبة "جرافيتي ماسينجر" من تصميم "شانيل" التي يبلغ ثمنها 3800 دولار. كما بدت الممثلة 47 عاماً جذابة وعصرية، حيث ارتدت بلوزة غنية بالألوان والنقشات التي وضعتها داخل بنطلون الـ"جوكر" باللون الكاكي. وكان من الصعب عدم ملاحظة حقيبتها اللافتة

لاشك أن نجمة هوليوود الجميلة "كاثرين زيتا جونز" لطالما أبهرتنا بجمالها وأناقتها على السجادة الحمراء خلال مشوارها الفني.

وكالعادة تبهرنا "كاثرين" في تلك الإطلالة البوهيمية اللافتة، والتي لم تحتج أي جهد لتظهر جميلة فيها، حيث يكفي كونها "كاثرين زيتا جونز".

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت "كاثرين" بأناقة في مطار (JFK)  في نيويورك مع زوجها مايكل دوغلاس. وكانت تحمل جميع ممتلكاتها في حقيبة "جرافيتي ماسينجر" من تصميم "شانيل" التي يبلغ ثمنها 3800 دولار.

كما بدت الممثلة 47 عاماً جذابة وعصرية، حيث ارتدت بلوزة غنية بالألوان والنقشات التي وضعتها داخل بنطلون الـ"جوكر" باللون الكاكي.

وكان من الصعب عدم ملاحظة حقيبتها اللافتة للنظر، حيث كانت الحقيبة التي كانت مُعلقة أمامها تخطف الأنظار بلونها وتصميمها ومع كثرة ممتلكاتها كانت كاثرين تسحب حقيبة السفر مع حقيبة أخرى إضافية. ومن المُلاحظ أن اللون الكاكي بمختلف درجاته كان غالباً على إطلالتها.

ولإكمال الإطلالة الجذابة، ارتدت النجمة بوتا باللون الذهبي الميتاليك، وقبعة ذات درجتين من الألوان.

اترك تعليقاً