أخبار النجوم

شاهدي.. بيلا حديد تقفز من الطائرة في دبي!

شاهدي.. بيلا حديد تقفز من الطائرة ف...

محتوى مدفوع

تستغل عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد 19 عاماً كل دقيقة من وقتها للاستمتاع بالنّشاطات المختلفة في الإمارات، ففي آخر مغامرة لها، تحلّت حديد بروح الشّجاعة التي لا تمتلكها الكثير من الفتيات وقفزت من الطائرة ممارسةً رياضة القفز بالمظلأت. ونشرت بيلا فيديو عبر حسابها في إنستغرام يوم أمس وهي تقفز من الطائرة، بينما كانت تصرخ وتضحك وهي في سماء دبي، حيث ظهر أسفلها معالم المدينة العصرية وجزيرة النخلة. Jumped out of a plane today!!! ???IVE NEVER FELT SO CALM IN MY LIFE!!! ??Flying with the angels !!!!! Thank you @skydivedubai Greg and Maha ! best sky diving experience of my life!!!!

تستغل عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد 19 عاماً كل دقيقة من وقتها للاستمتاع بالنّشاطات المختلفة في الإمارات، ففي آخر مغامرة لها، تحلّت حديد بروح الشّجاعة التي لا تمتلكها الكثير من الفتيات وقفزت من الطائرة ممارسةً رياضة القفز بالمظلأت.

ونشرت بيلا فيديو عبر حسابها في إنستغرام يوم أمس وهي تقفز من الطائرة، بينما كانت تصرخ وتضحك وهي في سماء دبي، حيث ظهر أسفلها معالم المدينة العصرية وجزيرة النخلة.

شكرت عارضة الأزياء العالمية القائمين على تنظيم رحلتها إلى السماء من Sky Dive Dubai  كما أنّها روّجت لحذائها Nike في المنشور نفسه.

A post shared by Bella Hadid (@bellahadid) on

يُشار إلى أنّه في الليلة السابقة، حضرت بيلا عشاء عمل مع علامة ديور الفرنسية، وهو سبب مجيئها إلى دبي وقد ظهرت بابتسامة عريضة، بينما كانوا يناقشون "فن الألوان" في ديور.

اترك تعليقاً