أخبار النجوم

بالفيديو.. جنيفر لوبيز وحبيبها في رحلة عائلية ورومانسية

بالفيديو.. جنيفر لوبيز وحبيبها في ر...

محتوى مدفوع

سافرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بصحبة توأمها "ماكس" و"إيمي" من طليقها النجم العالمي مارك أنتوني، وحبيبها لاعب البيسبول أليكس رودريغز، لجمهورية الدومينيكان. ومن المنتظر أن تقضي النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 47 عاما، إجازة عائلية رومانسية تستمر عدة أيام. يقيم الحبيبان والتوأم في فيلا أنيقة على أحد الشواطىء، مكونة من 6 غرف نوم رائعة، وغرفة طعام كبيرة، وحمام سباحة كبير، وتطل على منظر خلاب على البحر الكاريبي. كانت النجمة العالمية قد نشرت عبر حسابها في إنستغرام، فيديو لدى وصولها إلى المطار، ونزولها من الطائرة بصحبة توأمها، وحبيبها الجديد الذي ارتبطت به منذ أسابيع، وبدت كالعادة في قمة أناقتها، حيث

سافرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بصحبة توأمها "ماكس" و"إيمي" من طليقها النجم العالمي مارك أنتوني، وحبيبها لاعب البيسبول أليكس رودريغز، لجمهورية الدومينيكان.

ومن المنتظر أن تقضي النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 47 عاما، إجازة عائلية رومانسية تستمر عدة أيام.

يقيم الحبيبان والتوأم في فيلا أنيقة على أحد الشواطىء، مكونة من 6 غرف نوم رائعة، وغرفة طعام كبيرة، وحمام سباحة كبير، وتطل على منظر خلاب على البحر الكاريبي.

كانت النجمة العالمية قد نشرت عبر حسابها في إنستغرام، فيديو لدى وصولها إلى المطار، ونزولها من الطائرة بصحبة توأمها، وحبيبها الجديد الذي ارتبطت به منذ أسابيع، وبدت كالعادة في قمة أناقتها، حيث ارتدت فستانا مع سترة، وحملت حقيبة يد كبيرة، وانتعلت صندل المحاربين، وحرصت على تلبية رغبة جمهورها بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية.

Llegamos al paraiso!! We're here in paradise!! #republicadominicana #altosdechavon

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

اترك تعليقاً