أخبار النجوم

بالصور.. مشاجرة في الشارع بين ميغان ماكينا وحبيبها

بالصور.. مشاجرة في الشارع بين ميغان...

رصدت عدسات مصوري الباباراتزي، مشاجرة بين نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة ميغان ماكينا، وحبيبها بيت ويكس، إثر خروجهما من المنزل يوم الجمعة الماضي. بدأ الأمر بحديث بين النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 23 عاما، وحبيبها، قبل أن يتحول الأمر إلى مشاجرة بعد ذلك، أسفرت عن إجهاش نجمة تلفزيون الواقع في البكاء وهي غاضبة. وتمكنت عدسات مصوري الباباراتزي، من تسجيل المشاجرة لحظة بلحظة، عبر الفيديو والصور الفوتوغرافية، كما تدخلت مصورتان من المصورين المتواجدين في الأزمة بعد تطورها، في محاولة لفض الاشتباك بينهما، ولإبعاد النجمة العالمية الثائرة عن حبيبها، بعد أن أمسكت يديه بقوة وعنف، في الوقت الذي حاول فيه "ويكس"

رصدت عدسات مصوري الباباراتزي، مشاجرة بين نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة ميغان ماكينا، وحبيبها بيت ويكس، إثر خروجهما من المنزل يوم الجمعة الماضي.

بدأ الأمر بحديث بين النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 23 عاما، وحبيبها، قبل أن يتحول الأمر إلى مشاجرة بعد ذلك، أسفرت عن إجهاش نجمة تلفزيون الواقع في البكاء وهي غاضبة.

وتمكنت عدسات مصوري الباباراتزي، من تسجيل المشاجرة لحظة بلحظة، عبر الفيديو والصور الفوتوغرافية، كما تدخلت مصورتان من المصورين المتواجدين في الأزمة بعد تطورها، في محاولة لفض الاشتباك بينهما، ولإبعاد النجمة العالمية الثائرة عن حبيبها، بعد أن أمسكت يديه بقوة وعنف، في الوقت الذي حاول فيه "ويكس" السيطرة على غضبه دون جدوى.

اترك تعليقاً