أخبار النجوم

رامي عياش يقر بأنه أسعد زوج

رامي عياش يقر بأنه أسعد زوج

محتوى مدفوع

أشار النجم اللبناني رامي عياش إلى أنه يحاول دوما وضع بصمته الخاصة في أي أغنية يؤديها، معتبرا أنه لا بد للفنان الحقيقي أن يكون قدوة للجيل الصاعد من خلال أعماله الخيرية والاجتماعية. وكشف النجم رامى عياش- خلال إطلالته ضمن برنامج "كل يوم جمعة" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويذاع عبر فضائية ON E- أنه كان يعتبر منذ نعومة أظافره العملاق وديع الصافي قدوة يحتذى به، وكان يتمنى أن يتمثل به، معللا كلامه بالقول: "بشوف الكبير وديع الصافي بشوف محبتي للبنان، وطموحى للبنان الأفضل كان بوديع، لما كنت بشوفه كنت بشوف لبنان إللي بتمناه"، فهو كان ينفرد في الأغاني التي يؤديها

أشار النجم اللبناني رامي عياش إلى أنه يحاول دوما وضع بصمته الخاصة في أي أغنية يؤديها، معتبرا أنه لا بد للفنان الحقيقي أن يكون قدوة للجيل الصاعد من خلال أعماله الخيرية والاجتماعية.

وكشف النجم رامى عياش- خلال إطلالته ضمن برنامج "كل يوم جمعة" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويذاع عبر فضائية ON E- أنه كان يعتبر منذ نعومة أظافره العملاق وديع الصافي قدوة يحتذى به، وكان يتمنى أن يتمثل به، معللا كلامه بالقول: "بشوف الكبير وديع الصافي بشوف محبتي للبنان، وطموحى للبنان الأفضل كان بوديع، لما كنت بشوفه كنت بشوف لبنان إللي بتمناه"، فهو كان ينفرد في الأغاني التي يؤديها وكان مختلفا بشكل دائم، مشيرا إلى أن صوت وديع الصافى كان" أعرض" من الفنان السورى صباح فخرى.

وأوضح أن والدته هي من اكتشفت موهبته ومن عرفته على "أم كلثوم" و"وديع الصافي"، إذ كانت أول أغنية سمعها من والدته "هو صحيح" للسيدة أم كلثوم فحفظها عن ظهر قلب في سن الـ 4 من عمره من دون أن يفهم معناها، لافتا إلى أنه اليوم في 36 من عمره، سنوات هي بمثابة نقطة فى بحر الفن الذى لا يوجد أحد كبير عليه.

واستطرد بحديثه متطرقا للأزمة التي وقعت بينه وبين أستوديو الفن عندما كان شابا فى عمر الـ17، موضحا أنه عندما تخرج من البرنامج حدثت أزمة كبيرة بين الطرفين نتيجة المساس بكرامته، فقرر التوجه إلى مصر التي احتضنته وقدمت له الكثير، ما جعله يشعر عندما يغني لمصر وكأنه يغني لبلده لبنان.

وحول حياته الزوجية أشار إلى أنه أسعد رجل على وجه الكرة الأرضية، يعيش حياة ملؤها الحبور مع زوجته المصممة داليدا عياش، والتي أثمرت طفلهما "أرام" الذي يتمتع بحس موسيقي فهو على الرغم من صغر سنه، ما أن يرى العود ينظر إليه صامتا لمدة 20 دقيقة.

وعن جميعة "عياش الطفولة" قال إنها تعمل منذ 9 سنوات، استطاعت أن تهتم بحوالى 2000 طفل مجانا بالمدارس، فى إطار الاهتمام بالعلم، لذلك تحمل شعار "خلي سلاحهم العلم"، فهو كان يحلم بتعليم الموسيقى للأطفال بالمجان.

وختم النجم رامي عياش حديثه بالاشارة إلى أنه عُرض عليه بأن يكون القنصل الفخرى للبنان فى المغرب نظرا للدور الذي يلعبه في توطيد العلاقات بين البلدين ، فضلا عن امتلاكه مجموعة فنادق ومطاعم بالمغرب.

يذكر أن رامي عياش أحد سفراء النوايا الحسنة لمنظمة إمسام، المراقب الدولي الدائم بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، إلى جانب شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي وعبدالله الرويشد وغيرهم من الفنانين.

اترك تعليقاً