أخبار النجوم

شاهدي الصورة الأولى لطفل جانيت جاكسون

شاهدي الصورة الأولى لطفل جانيت جاكس...

محتوى مدفوع

نشرت المغنية جانيت جاكسون (50 عاماً) صورة لطيفة أمس الجمعة وهي مع طفلها، وعلقت على الصورة: "أنا وطفلي بعد وقت القيلولة". في الصورة الرائعة تظهر الأم وهي تُقبل طفلها "عيسى" على جبهته وهو يتثاءب. ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم نشر هذه الصورة بعد انفصالها عن زوجها البليونير القطري "وسام المانع" هذا الشهر بعد زواج دام 5 أعوام. ولكن لايزال وسام المانع يُظهر مشاعر تجاه والدة ابنه عيسى، حيث نشر جملة لطيفة عن جانيت على موقعه الخاص يوم الجمعة، وكتب: "إلى أجمل شخص في العالم، شكراً لحبك العظيم، ودعمك الدائم وكونك أفضل صديقة لي". يذكر أن العالم فوجئ بالكشف عن

نشرت المغنية جانيت جاكسون (50 عاماً) صورة لطيفة أمس الجمعة وهي مع طفلها، وعلقت على الصورة: "أنا وطفلي بعد وقت القيلولة".

في الصورة الرائعة تظهر الأم وهي تُقبل طفلها "عيسى" على جبهته وهو يتثاءب.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم نشر هذه الصورة بعد انفصالها عن زوجها البليونير القطري "وسام المانع" هذا الشهر بعد زواج دام 5 أعوام.

ولكن لايزال وسام المانع يُظهر مشاعر تجاه والدة ابنه عيسى، حيث نشر جملة لطيفة عن جانيت على موقعه الخاص يوم الجمعة، وكتب: "إلى أجمل شخص في العالم، شكراً لحبك العظيم، ودعمك الدائم وكونك أفضل صديقة لي".

يذكر أن العالم فوجئ بالكشف عن حمل جانيت في أول طفل لها من مانع الذي تزوجته سراً في العام 2012، حيث استقبل الزوجان طفلهما الأول عيسى في 3 يناير.

ولكن في وقت سابق من هذا الشهر، تم الإعلان عن انفصال جانيت ومانع، حيث تؤكد مصادر أن الاختلافات الثقافية هي ما أثر على علاقتهما.

ويقول أحد المصادر إن: "وسام أراد أن تكون زوجته تابعة أكثر للتقاليد الإسلامية وشعرت جانيت أنها لا تستطيع أن تكون على طبيعتها بهذا الشكل، فلم تستطع أن تستقر وتحقق ما تريد أن تكونه فأرادت المزيد من الحرية".

كما أضاف المصدر: "شعرت جانيت بأنها بعيدة عن عائلتها، وافتقدتهم".

واُفيد بأن اتفاق الزوجين قبل الزواج ينص على أنه لا يمكن دفع عائد مالي كبير إلا إذا استمر الزواج خمس سنوات.

وبما أن الزواج بدأ في بدايات العام 2012، فإن جانيت يحق لها الآن الحصول على جزء كبير من ثروة المانع.

اترك تعليقاً