أخبار النجوم

شكران مرتجى بإطلالة مختلفة في "ترجمان الأشواق" 

شكران مرتجى بإطلالة مختلفة في "ترجم...

بدأت النجمة العربية شكران مرتجى مساء أمس الجمعة تصوير أول مشاهد شخصيتها في مسلسل "ترجمان الأشواق" تأليف بشار عباس وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني. ليكون رابع أعمالها لموسم 2017 بعد "باب الحارة9" و "مذكرات عشيقة سابقة" و"وردة شامية". وتظهر مرتجى بحسب صور نشرتها عبر حسابها على إنستغرام بإطلالة مختلفة تماماً عن بقية الشخصيات التي قدمتها مسبقاً. الأمر الذي يعكس جرأة مرتجى في مجاراة متطلبات أي شخصية تؤديها. ويروي العمل قصّة ثلاثة أصدقاء يساريين، افترقوا في منتصف تسعينيات القرن الماضي، أحدهم تحول إلى التصوف، والثاني بقي وفياً لمبادئه لكنّ موجة التغيير لطمته إلى ما لا يشتهي،

بدأت النجمة العربية شكران مرتجى مساء أمس الجمعة تصوير أول مشاهد شخصيتها في مسلسل "ترجمان الأشواق" تأليف بشار عباس وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني. ليكون رابع أعمالها لموسم 2017 بعد "باب الحارة9" و "مذكرات عشيقة سابقة" و"وردة شامية".

وتظهر مرتجى بحسب صور نشرتها عبر حسابها على إنستغرام بإطلالة مختلفة تماماً عن بقية الشخصيات التي قدمتها مسبقاً. الأمر الذي يعكس جرأة مرتجى في مجاراة متطلبات أي شخصية تؤديها.

ويروي العمل قصّة ثلاثة أصدقاء يساريين، افترقوا في منتصف تسعينيات القرن الماضي، أحدهم تحول إلى التصوف، والثاني بقي وفياً لمبادئه لكنّ موجة التغيير لطمته إلى ما لا يشتهي، والثالث هاجر إلى خارج البلاد. وفي ظل الحرب التي تعصف بسوريا، يعود إلى البلاد ليبدأ رحلة البحث عن ابنته المفقودة، ويستعيد خلال رحلته هذه صداقاته القديمة وذكرياته، ويعيد اكتشاف نفسه والبلاد من جديد.

من جانب آخر تستعد النجمة مرتجى خلال الأيام القليلة المقبلة للسفر إلى تونس بعد دعوتها من قبل اتحاد إذاعات الدول العربية لتكريمها في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الثامنة عشرة كنجمة عربية حققت بصمتها الخاصة والمتميزة في الدراما العربية. ويعتبر هذا المهرجان إحدى أهم التظاهرات الفنية والإعلامية في الوطن العربي.

‎مسلسل جديد بدور مختلف فا تطلب مني الأمر تغيير جذري . بناءاً على رؤية المخرج الأستاذ محمد عبد العزيز في مسلسل ترجمان الأشواق ...لهذا و بعد التعب الشديد توصلنا انا و رافي دهام إلى هذه النتيجة فعلا يا جماعة بتعاوني مع رافي وفر عليي كتير شكرا رافي لمساهمتك @rafidahamhairdressing @rafidahamhaircoloring @shoukranmortaja9 #soukranmortaja#rafidahamhaircoloring#rafidahamhairdressingشكران_مرتجى#مسلسل_ترجمان_الأشواق#سوريا#الشام#دمشق#الدراما_#فلسطين#القدس#بيروت#لبنان#رافي_دهام

A post shared by Shoukran Official Page (@shoukranmortaja9) on

اترك تعليقاً