أخبار النجوم

ميسون أبو أسعد تفضل الدراما المصرية على السورية

ميسون أبو أسعد تفضل الدراما المصرية...

محتوى مدفوع

أعلنت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد خلال لقائها على إذاعة شام إف إم أمس الجمعة أنها بدأت مؤخراً تصوير دورها في المسلسل المصري "قصر العشاق" بشخصية "سلمى" وهي صحافية مصرية تحاول البحث عن حقائق وتدخل في مغامرات كبيرة. مضيفة أنها أعجبت كثيرا بالسيناريو الذي كتبه محمد الحناوي. بالإضافة إلى ثراء الشخصية. مؤكدة أنها لن تظهر هذا العام بعمل سوري بسبب عدم قدرتها على التنسيق بين مواعيد التصوير في سوريا وأوقات دراستها للإخراج في مصر. وباعتذاراتها عن الدراما السورية ستظهر أبو أسعد خلال رمضان المقبل بعملين هما "السلطان والشاه" الذي تم تصويره العام الفائت وبمسلسل "قصر العشاق". فيما أعلنت أنها تدرس

أعلنت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد خلال لقائها على إذاعة شام إف إم أمس الجمعة أنها بدأت مؤخراً تصوير دورها في المسلسل المصري "قصر العشاق" بشخصية "سلمى" وهي صحافية مصرية تحاول البحث عن حقائق وتدخل في مغامرات كبيرة. مضيفة أنها أعجبت كثيرا بالسيناريو الذي كتبه محمد الحناوي. بالإضافة إلى ثراء الشخصية.

مؤكدة أنها لن تظهر هذا العام بعمل سوري بسبب عدم قدرتها على التنسيق بين مواعيد التصوير في سوريا وأوقات دراستها للإخراج في مصر.

وباعتذاراتها عن الدراما السورية ستظهر أبو أسعد خلال رمضان المقبل بعملين هما "السلطان والشاه" الذي تم تصويره العام الفائت وبمسلسل "قصر العشاق". فيما أعلنت أنها تدرس عروضا لمشاركات سينمائية بين سوريا ومصر.

اترك تعليقاً