أخبار النجوم

من هو الفنان الذي فرحت أحلام بمكالمته؟

من هو الفنان الذي فرحت أحلام بمكالم...

محتوى مدفوع

لم تتوان النجمة الاماراتية أحلام منذ لحظة اعتقال الفنان سعد لمجرد، بتهمة محاولة اغتصاب فتاة فرنسية، من الدفاع عنه عبر صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والدعاء ليخرج من أزمته ويفرح الله قلب والديه وذلك ليقينها أنه بريء من التهمة التي اسندت إليه. واستمرت النجمة أحلام في دعمها هذا، لحين إصدار قرار الإفراج المؤقت عنه، فعبرت عن تأييدها لهذا القرار من خلال نشر تغريدة دعت خلالها أن يسخر الله له الأرض ومن عليها فرجاً ليس بعده شقاء. وقد اكتملت فرحة أحلام بخروج سعد لمجرد من السجن باتصال تلقته منه لم تكشف عن مضمونه، بل اكتفت بنشر صورة لسعد ارفقتها بتعليق

لم تتوان النجمة الاماراتية أحلام منذ لحظة اعتقال الفنان سعد لمجرد، بتهمة محاولة اغتصاب فتاة فرنسية، من الدفاع عنه عبر صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والدعاء ليخرج من أزمته ويفرح الله قلب والديه وذلك ليقينها أنه بريء من التهمة التي اسندت إليه.

واستمرت النجمة أحلام في دعمها هذا، لحين إصدار قرار الإفراج المؤقت عنه، فعبرت عن تأييدها لهذا القرار من خلال نشر تغريدة دعت خلالها أن يسخر الله له الأرض ومن عليها فرجاً ليس بعده شقاء.

وقد اكتملت فرحة أحلام بخروج سعد لمجرد من السجن باتصال تلقته منه لم تكشف عن مضمونه، بل اكتفت بنشر صورة لسعد ارفقتها بتعليق كتبت فيه: "كم أسعدتني هذه المكالمة من ابني الغالي سعد لمجرد، أدعوا له حبيبي، هو الآن خارج السجن وأسأل الله أن يتمم عليه ويعود إلى أهله وبلده بسلام".

يذكر أن القضاء الفرنسي قد قرر إطلاق سراح سعد لمجرد مؤقتا، بشرط مكوثه في باريس، ووضع سوار إلكتروني له لتتبع تحركاته وعدم مغادرته العاصمة الفرنسية، وذلك لحين الحكم النهائي في قضية اغتصاب الفتاة الفرنسية.

اترك تعليقاً