أخبار النجوم

مايا دياب لـ "فوشيا": أطلقت الديو مع ابنتي لهذا السبب

مايا دياب لـ "فوشيا": أطلقت الديو م...

مايا دياب نجمة متألقة في رصيدها عدد من الأعمال الفنية الناجحة، إذ استطاعت بموهبتها وجمالها أن تحقق نسبة جماهيرية لا يستهان بها جعلتها رقما صعبا على الساحة الفنية. فقد تميزت هذه النجمة المتألقة إلى جانب صوتها الشجي، بمواكبتها لمختلف صيحات الموضة التي مزجتها بالإناقة والإثارة، وهي منوعة في اختيار التسريحات والمكياج لإبراز جمال ملامحها، ما جعلها مثالا يحتذى به من قبل عدد كبير من النساء. الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع النجمة مايا دياب التي تحدثت عما تحمله في جعبتها من جديد فضلا عن الديو الذي جمعها بابنتها "كاي".

مايا دياب نجمة متألقة في رصيدها عدد من الأعمال الفنية الناجحة، إذ استطاعت بموهبتها وجمالها أن تحقق نسبة جماهيرية لا يستهان بها جعلتها رقما صعبا على الساحة الفنية.

فقد تميزت هذه النجمة المتألقة إلى جانب صوتها الشجي، بمواكبتها لمختلف صيحات الموضة التي مزجتها بالإناقة والإثارة، وهي منوعة في اختيار التسريحات والمكياج لإبراز جمال ملامحها، ما جعلها مثالا يحتذى به من قبل عدد كبير من النساء.

الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع النجمة مايا دياب التي تحدثت عما تحمله في جعبتها من جديد فضلا عن الديو الذي جمعها بابنتها "كاي".

اترك تعليقاً