أخبار النجوم

هادي شرارة يوضح حقيقة الإشكال.. وينفي خبر شتمه مايا دياب

هادي شرارة يوضح حقيقة الإشكال.. وين...

محتوى مدفوع

بعد أن تردد عبر بعض وسائل الإعلام عن خلاف وقع مع الموزع اللبناني هادي شرارة بوجود النجمة مايا دياب في أحد المطاعم اللبنانية، وقيل إن الإشكال تطور إلى عراك بالأيدي وصراخ وسباب. ورد هادي شرارة عبر بيان موقع باسم محاميه السيد زياد فؤاد واصف يؤكد فيه صحة وجود خلاف مع مايا دياب، لكنه ينفي فيه كل الأقاويل التي تحدثت عن إهانته للفنانة مايا دياب وشتمها. وأبرز ما ورد في البيان أنه أكد على أن الخلاف الذي حصل في المكان المذكور منذ أكثر من أسبوعين أثناء وجود الفنانة مايا دياب داخل المطعم عينه والتي غادرته فور وقوع الخلاف، "هنا انتهت القصة

بعد أن تردد عبر بعض وسائل الإعلام عن خلاف وقع مع الموزع اللبناني هادي شرارة بوجود النجمة مايا دياب في أحد المطاعم اللبنانية، وقيل إن الإشكال تطور إلى عراك بالأيدي وصراخ وسباب.

ورد هادي شرارة عبر بيان موقع باسم محاميه السيد زياد فؤاد واصف يؤكد فيه صحة وجود خلاف مع مايا دياب، لكنه ينفي فيه كل الأقاويل التي تحدثت عن إهانته للفنانة مايا دياب وشتمها.

وأبرز ما ورد في البيان أنه أكد على أن الخلاف الذي حصل في المكان المذكور منذ أكثر من أسبوعين أثناء وجود الفنانة مايا دياب داخل المطعم عينه والتي غادرته فور وقوع الخلاف، "هنا انتهت القصة الحقيقية ونقطة على السطر".

ونفى البيان كل القصص والأخبار المتداولة ووصفها بالخيالية والمضخمة، بهدف ملء الفراغ طالبا من مروجي هذه الأخبار أن يشغلوا أنفسهم بما هو أهم.

وأكد محامي هادي شرارة أن علاقة موكله بالفنانة مايا دياب ترتكز أولا وأخيراً على الاحترام المتبادل، وبأن هادي شرارة ابن بيت لبناني أصيل ولا يمكنه أن يتوجه بأية كلمة نابية مهما كان نوعها لسيدة فكيف إذا كانت هذه السيدة هي سيدة الأنوثة والأناقة والأخلاق والوفاء، فنانة عزيزة كريمة يسبقها رونقها أينما حلت، إنها مايا دياب.

وختم المحامي البيان بالقول: "فلتلتجم السنة السوء وإلا ستقطع بواسطة المراجع القضائية".

وكانت انتشرت اخبار وحوارات فور وقوع الإشكال بين شرارة والعامل في المطعم المقصود بعد أن طلب هادي نوعا من المشروب لم يتواجد في المكان، فعلى صوت هادي بوجه العامل الذي شتمه، فطلب منه العامل أن يعامله باحترام فعلى الصراخ، وهجم عليه ليضربه وتفاقم الإشكال، وتدخل صاحب المكان وحاول أن يفهم هادي بالحسنى بأنه لا يسمح له بإهانة أي موظف في مؤسسته، وفي هذه الإثناء صرخت مايا قائلة لهادي: "وقف بقا جرصتني".

فقام هادي بشتمها بكلمات بذيئة، فانسحبت مايا من المكان فيما قام صاحب المطعم بطرد هادي وضيوفه، وبعد انتشار الخبر قام هادي شرارة بإصدار بيان رسمي يوضح بالفعل ما حصل ويمنع الصيد بالماء العكرة بنشر المزيد من الإشاعات حول حقيقة الموضوع.

اترك تعليقاً