أخبار النجوم

إطلالة غريبة لـ لقاء سويدان على إنستغرام

إطلالة غريبة لـ لقاء سويدان على إنس...

فاجأت الفنانة المصرية لقاء سويدان متابعيها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة جديدة لها بـ"لوك" غريب، معلقة عليها قائلة "قريبا". ارتدت الفنانة في الصورة باروكة شعر قصير باللون الوردي، واعتمدت فيها أيضا على المكياج الصارخ. وتلقت "لقاء" من متابعيها العديد من التعليقات، التي أعجب بعضها بإطلالتها الجديدة، في حين لم تلق الصورة إعجاب البعض الآخر. يذكر أن "لقاء" انفصلت مؤخرا عن زوجها حسين فهمي، ورفعت عليه قضية "نفقة"، ومازالت الخلافات والدعاوى القضائية بينهما في المحاكم مستمرة، وصرحت في أكثر من مناسبة أنها ندمت على الزواج منه، وأنها كانت "مغفلة" عندما تزوجته دون تفكير، ودون أن تضمن حقوقها

فاجأت الفنانة المصرية لقاء سويدان متابعيها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة جديدة لها بـ"لوك" غريب، معلقة عليها قائلة "قريبا".

ارتدت الفنانة في الصورة باروكة شعر قصير باللون الوردي، واعتمدت فيها أيضا على المكياج الصارخ.

وتلقت "لقاء" من متابعيها العديد من التعليقات، التي أعجب بعضها بإطلالتها الجديدة، في حين لم تلق الصورة إعجاب البعض الآخر.

يذكر أن "لقاء" انفصلت مؤخرا عن زوجها حسين فهمي، ورفعت عليه قضية "نفقة"، ومازالت الخلافات والدعاوى القضائية بينهما في المحاكم مستمرة، وصرحت في أكثر من مناسبة أنها ندمت على الزواج منه، وأنها كانت "مغفلة" عندما تزوجته دون تفكير، ودون أن تضمن حقوقها المادية، معلنة رفضها التعاون معه في أي عمل فني مستقبلا.

اترك تعليقاً