أخبار النجوم

عصام كاريكا: أتمنى أن يتخطى سعد المجرد محنته.. وأنا واثق من نجاح تعاوني مع زينة الداودية

عصام كاريكا: أتمنى أن يتخطى سعد الم...

محتوى مدفوع

تحدث الفنان المصري عصام كاريكا لكاميرا "فوشيا" عن جديده الفني، وعن تعاونه مع نخبة من المطربين، بألحان جديدة، كما أكد أنه يحب ويميل للتلحين أكثر من الغناء والتمثيل. وأضاف: "بعد مواقع التواصل الاجتماعي لم نعد بحاجة إلى الغناء والتمثيل ليعرفنا الجمهور". وكشف كاريكا عن التعاون الذي سيجمعه بالفنانة المغربية زينة الداودية، والذي يرى أنها موهبة كبيرة، وتستحق الظهور أكثر في العالم العربي، وأنه على يقين تام بتفوقها ونجاح التعاون الذي سيجمعهما معا. وفي نفس السياق تحدث عن انتشار الأغنية المغربية ونجاحها، كما استغل الفرصة ليتحدث عن سعد المجرد، وعن تمنياته له بتخطي المحنة الذي يمر بها في القريب العاجل، لأنه

تحدث الفنان المصري عصام كاريكا لكاميرا "فوشيا" عن جديده الفني، وعن تعاونه مع نخبة من المطربين، بألحان جديدة، كما أكد أنه يحب ويميل للتلحين أكثر من الغناء والتمثيل.

وأضاف: "بعد مواقع التواصل الاجتماعي لم نعد بحاجة إلى الغناء والتمثيل ليعرفنا الجمهور".

وكشف كاريكا عن التعاون الذي سيجمعه بالفنانة المغربية زينة الداودية، والذي يرى أنها موهبة كبيرة، وتستحق الظهور أكثر في العالم العربي، وأنه على يقين تام بتفوقها ونجاح التعاون الذي سيجمعهما معا.

وفي نفس السياق تحدث عن انتشار الأغنية المغربية ونجاحها، كما استغل الفرصة ليتحدث عن سعد المجرد، وعن تمنياته له بتخطي المحنة الذي يمر بها في القريب العاجل، لأنه فنان موهوب والشهرة حليفه الدائم.

اترك تعليقاً