أخبار النجوم

إطلاق أغنية جديدة لسعد المجرد مباشرة بعد خروجه من السجن

إطلاق أغنية جديدة لسعد المجرد مباشر...

أعلن الموزع والملحن اللبناني جان ماري رياشي عن خبر إصدار أغنية جديدة للمغني المغربي سعد المجرد ضمن ألبوم Out of the Blue في حال خروجه من السجن. وقد أعرب جان ماري رياشي عن حماسه لإطلاق هذه الأغنية التي ستذاع للجمهور قريبا مباشرة بعد خروج لمجرد من السجن، خاصة أنهما أعدا الأغنية سويا قبل اعتقاله في باريس يوم الأربعاء 26 أكتوبر إثر قضية الاغتصاب والعنف الجسدي. وقد ذكرت مصادر مغربية عن أنباء تفيد خروج المجرد هذا المساء من السجن بشكل مؤقت بسوار الكتروني يجبره على البقاء داخل التراب الفرنسي إلى حين الانتهاء من القضية بشكل كامل. كما أكدت إذاعة "هيت راديو"

أعلن الموزع والملحن اللبناني جان ماري رياشي عن خبر إصدار أغنية جديدة للمغني المغربي سعد المجرد ضمن ألبوم Out of the Blue في حال خروجه من السجن.

وقد أعرب جان ماري رياشي عن حماسه لإطلاق هذه الأغنية التي ستذاع للجمهور قريبا مباشرة بعد خروج لمجرد من السجن، خاصة أنهما أعدا الأغنية سويا قبل اعتقاله في باريس يوم الأربعاء 26 أكتوبر إثر قضية الاغتصاب والعنف الجسدي.

وقد ذكرت مصادر مغربية عن أنباء تفيد خروج المجرد هذا المساء من السجن بشكل مؤقت بسوار الكتروني يجبره على البقاء داخل التراب الفرنسي إلى حين الانتهاء من القضية بشكل كامل.

كما أكدت إذاعة "هيت راديو" الموسيقية المغربية ترشيح سعد المجرد لنيل جائزة "باما ميوزيك أواردس" لهذا العام، بالإضافة إلى أسماء أخرى مثل شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب ونانسي عجرم والمغني الدوزي المغربي.

اترك تعليقاً