أخبار النجوم

أنباء عن خروج سعد لمجرد من السجن هذا المساء شرط إبقائه في فرنسا

أنباء عن خروج سعد لمجرد من السجن هذ...

بعد أشهر من تداول العديد من الأخبار والإشاعات حول إطلاق سراح المغني المغربي سعد لمجرد، ورد اليوم من بعض المصادر خروجه هذه الليلة من سجن فلوري ميروجيس، لكن تبقى هذه المعلومات غير أكيدة إلى حين تأكيدها بشكل رسمي. وتم نشر هذ الخبر اليوم الخميس في إحدى الصحف المغربية، من قبل محامي المغني إريك دوبان موريتي، الذي صرح لذات المصدر قائلا: "من المقرر خروج سعد لمجرد من السجن هذه الليلة، لكن ستفرض عليه مراقبة إلكترونية مع وجوب إبقائه داخل الحدود الفرنسية". وبالتالي، فإن إطلاق سراح لمجرد سيكون مؤقتا، حيث سيكون مزودا بسوار إلكتروني لا يمكنه من مغادرة الأراضي الفرنسية. ووفقا لموقع

بعد أشهر من تداول العديد من الأخبار والإشاعات حول إطلاق سراح المغني المغربي سعد لمجرد، ورد اليوم من بعض المصادر خروجه هذه الليلة من سجن فلوري ميروجيس، لكن تبقى هذه المعلومات غير أكيدة إلى حين تأكيدها بشكل رسمي.

وتم نشر هذ الخبر اليوم الخميس في إحدى الصحف المغربية، من قبل محامي المغني إريك دوبان موريتي، الذي صرح لذات المصدر قائلا: "من المقرر خروج سعد لمجرد من السجن هذه الليلة، لكن ستفرض عليه مراقبة إلكترونية مع وجوب إبقائه داخل الحدود الفرنسية".

وبالتالي، فإن إطلاق سراح لمجرد سيكون مؤقتا، حيث سيكون مزودا بسوار إلكتروني لا يمكنه من مغادرة الأراضي الفرنسية.

ووفقا لموقع وزارة العدل الفرنسية، يجب على الشخص الذي يرتدي السوار الإلكتروني في الكاحل البقاء في المنزل في أوقات محددة يفرضها القاضي، على سبيل المثال من الساعة السابعة مساء إلى الساعة الثامنة صباحا. ففي حال ترك المحكوم عليه مكان إقامته خارج الساعات المحددة، يتم إخبار ضابط السجن فورا عن طريق جهاز إنذار عن بعد. ويعتبر هذا الحكم طريقة لتنفيذ عقوبة السجن تحت الإقامة الجبرية في نفس البلد كبديل للاعتقال في انتظار جلسة المحاكمة.

وفي اتصال أجراه موقع "فوشيا" مع إحدي المقربات من سعد المجرد في بيروت، أكدت الأخيرة أنه سيفرج عن سعد اليوم بالفعل.

تجدر الإشارة أنه قد تم إلقاء القبض على المغني المغربي يوم الأربعاء 26 أكتوبر الماضي من قبل مركز الشرطة في الدائرة الـ17 في باريس وذلك نتيجة تلقي شكوى بالاعتداء الجنسي والعنف الجسدي.

اترك تعليقاً