أخبار النجوم

بالفيديو.. أزمة بين إليسا وتامر حسني بسبب عمرو دياب!

بالفيديو.. أزمة بين إليسا وتامر حسن...

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة اللبنانية إليسا، أثناء حلولها ضيفة على الإعلامي اللبناني نيشان، في برنامجه "أبشر"، عندما وجه إليها سؤالا محرجا، حول الفنان الذي تفضل عمل دويتو معه، هل عمرو دياب أم تامر حسني، فاختارت النجمة اللبنانية عمرو دياب بكل تأكيد، معلنة بوضوح تفضيلها "الهضبة" على "نجم الجيل". https://www.youtube.com/watch?v=171H9lEZtXA وتساءل كثيرون عن سر تراجع "إليسا" عن رأيها، بعد موافقتها على مشاركة تامر حسني دويتو أغنية "ورا شبابيك"، ضمن فيلم "تصبح على خير" الذي يقوم ببطولته تامر حسني، وهل لعبت شركة "روتانا" دورا في ذلك أم لا. الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نوهت لجمهورها منذ أيام

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة اللبنانية إليسا، أثناء حلولها ضيفة على الإعلامي اللبناني نيشان، في برنامجه "أبشر"، عندما وجه إليها سؤالا محرجا، حول الفنان الذي تفضل عمل دويتو معه، هل عمرو دياب أم تامر حسني، فاختارت النجمة اللبنانية عمرو دياب بكل تأكيد، معلنة بوضوح تفضيلها "الهضبة" على "نجم الجيل".

وتساءل كثيرون عن سر تراجع "إليسا" عن رأيها، بعد موافقتها على مشاركة تامر حسني دويتو أغنية "ورا شبابيك"، ضمن فيلم "تصبح على خير" الذي يقوم ببطولته تامر حسني، وهل لعبت شركة "روتانا" دورا في ذلك أم لا.

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نوهت لجمهورها منذ أيام عن تحضيرها لمفاجأة كبرى، كشفت عنها أمس الأربعاء بصورة لها برفقة تامر حسني.

كما نشرت الفنانة اللبنانية اليوم صورة جديدة تجمعها بتامر حسني أثناء تسجيل الأغنية داخل أحد أستوديوهات بيروت، وظهرت خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهي مندمجة في الغناء بجوار تامر حسني.

اترك تعليقاً