أخبار النجوم

شاهدي إطلالات سيلينا غوميز الأكثر إثارة

شاهدي إطلالات سيلينا غوميز الأكثر إ...

رغم جسدها الرقيق وملامحها الناعمة، إلا أن النجمة العالمية سيلينا غوميز تستطيع أن تبرز إثارة جسدها بشكل مثالي. ولكن كيف تفعل ذلك بهذا الجسد الرقيق، سواء من خلال إطلالاتها على المسرح أم في الشارع؟ الحرير الأحمر ارتدت سيلينا غوميز في أحد شوارع مدينة نيويورك فستانًا أحمر طويلاً من الحرير الناعم بحمالات رفيعة، وتستطيع بهذا النوع من القماش ذي اللون الأحمر إضفاء المزيد من الإثارة على جسمها. كشف الصدر ظهرت النجمة العالمية خلال أسبوع الموضة في باريس، وارتدت تنورة قصيرة من الدنيم، مع توب يكشف عن الصدر عن طريق أحبال رفيعة، مع سترة سوداء طويلة تصل إلى ما بعد التنورة، كما

رغم جسدها الرقيق وملامحها الناعمة، إلا أن النجمة العالمية سيلينا غوميز تستطيع أن تبرز إثارة جسدها بشكل مثالي.

ولكن كيف تفعل ذلك بهذا الجسد الرقيق، سواء من خلال إطلالاتها على المسرح أم في الشارع؟

الحرير الأحمر

ارتدت سيلينا غوميز في أحد شوارع مدينة نيويورك فستانًا أحمر طويلاً من الحرير الناعم بحمالات رفيعة، وتستطيع بهذا النوع من القماش ذي اللون الأحمر إضفاء المزيد من الإثارة على جسمها.

كشف الصدر

ظهرت النجمة العالمية خلال أسبوع الموضة في باريس، وارتدت تنورة قصيرة من الدنيم، مع توب يكشف عن الصدر عن طريق أحبال رفيعة، مع سترة سوداء طويلة تصل إلى ما بعد التنورة، كما ارتدت بوتا أسود من الإسترتش يكشف عن أصابعها، وأبرزت إثارتها في هذه الإطلالة عن طريق التوب الذي يكشف صدرها.

قواطع على الخصر

أثناء سيرها على السجادة الحمراء، عادة ما تفضل النجمة العالمية ارتداء الفساتين التي تبرز أجزاء من جسدها عن طريق قواطع حول الخصر، ما يبرزها أكثر إثارة.

السيقان الطويلة

رغم أن النجمة العالمية من صاحبات السيقان القصيرة، إلا أنها تستطيع من خلال أزيائها إظهار سيقانها أكثر طولاً، من خلال ارتداء الفساتين الطويلة بشكل مبالغ فيه، وبفتحة على الساق، مع ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي.

الصدر المكشوف

كما تحرص النجمة العالمية على ارتداء الفساتين من الدانتيل، التي تكشف عن حمالة الصدر وتفاصيل صدرها، ما يظهرها في منتهى الأناقة والإثارة.

اترك تعليقاً