أخبار النجوم

شاهدي أصالة نصري باللوك الرسمي الأكثر جمالاً

شاهدي أصالة نصري باللوك الرسمي الأك...

تتصدر الفنانة أصالة نصري حالياً غلاف إحدى المجلات العربية التي تعنى بالجمال والموضة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة عبارة عن جاكيت رسمية باللون الأبيض من توقيع المصمم نيكولا جبران. إطلالة جذابة ومميزة تليق بالفنانة أصالة، ومن يتابع إطلالاتها يجد أنها  تبدو ملفتة أكثر بالإطلالات الرسمية من الفساتين التي تعتمدها أحياناً، فالستايل الرسمي يمنحها قوة في طلتها. أما من ناحية المكياج، فقد اهتم خبير التجميل بوبا بجمال أصالة،  معتمداً على الألوان البنية. بدت أصالة بإطلالة متكاملة من جميع النواحي، ولفتت الأنظار بحضورها الملفت. باختصار، صولا نجحت بآخر صور لها وأثبتت ان الفساتين ليست بالضرورة ان تكون عامل جذب للفنانة بل يكفي اختيار قطعة مميزة

تتصدر الفنانة أصالة نصري حالياً غلاف إحدى المجلات العربية التي تعنى بالجمال والموضة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة عبارة عن جاكيت رسمية باللون الأبيض من توقيع المصمم نيكولا جبران.

إطلالة جذابة ومميزة تليق بالفنانة أصالة، ومن يتابع إطلالاتها يجد أنها  تبدو ملفتة أكثر بالإطلالات الرسمية من الفساتين التي تعتمدها أحياناً، فالستايل الرسمي يمنحها قوة في طلتها.

أما من ناحية المكياج، فقد اهتم خبير التجميل بوبا بجمال أصالة،  معتمداً على الألوان البنية.

بدت أصالة بإطلالة متكاملة من جميع النواحي، ولفتت الأنظار بحضورها الملفت.

باختصار، صولا نجحت بآخر صور لها وأثبتت ان الفساتين ليست بالضرورة ان تكون عامل جذب للفنانة بل يكفي اختيار قطعة مميزة وفريدة من نوعها.

اترك تعليقاً