أخبار النجوم

ماذا يفعل وائل كفوري ونانسي عجرم في القصر الجمهوري اللبناني ؟

ماذا يفعل وائل كفوري ونانسي عجرم في...

محتوى مدفوع

في إطار متابعته للحركة الفنية اللبنانية تابع رئيس الجمهورية ميشال عون استقباله لنجوم لبنان، والتباحث معهم في هواجسهم وأهم ما يشغل بالهم في مواضع الفن والوطن والحياة. وفي هذا الإطار استقبل الرئيس اللبناني ميشال عون اليوم النجم وائل كفوري، والنجمة نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، والملحن اللبناني سمير صفير وعقيلته. نشير إلى أن الرئيس ميشال عون ومن بداية عهده الرئاسي حرص على استقبال وتكريم الفنانين اللبنانيين في قصر "بعبدا"، وسبق له ان استقبل كلا من نجوى كرم، رامي عياش، عبير نعمة، إلياس الرحباني، إيلي شويري وغيرهم، والأيام المقبلة ستشهد المزيد من هذه اللقاءات.

في إطار متابعته للحركة الفنية اللبنانية تابع رئيس الجمهورية ميشال عون استقباله لنجوم لبنان، والتباحث معهم في هواجسهم وأهم ما يشغل بالهم في مواضع الفن والوطن والحياة.

وفي هذا الإطار استقبل الرئيس اللبناني ميشال عون اليوم النجم وائل كفوري، والنجمة نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، والملحن اللبناني سمير صفير وعقيلته.

نشير إلى أن الرئيس ميشال عون ومن بداية عهده الرئاسي حرص على استقبال وتكريم الفنانين اللبنانيين في قصر "بعبدا"، وسبق له ان استقبل كلا من نجوى كرم، رامي عياش، عبير نعمة، إلياس الرحباني، إيلي شويري وغيرهم، والأيام المقبلة ستشهد المزيد من هذه اللقاءات.

اترك تعليقاً