أخبار النجوم

كارينا كابور تخطف الأنظار برشاقتها خلال عرض أزياء لصديقها في دبي

كارينا كابور تخطف الأنظار برشاقتها...

محتوى مدفوع

استطاعت النجمة الهندية كارينا كابور فقدان وزنها الزائد بعد الولادة بشكل لافت. هذا هو الشعور الذي سيطر على معظم الذين رأوا النجمة الهندية، التي تبلغ من العمر 37 عاما، أثناء حضورها عرض أزياء صديقها المصمم المعروف فراز منان، الذي أقيم مؤخرا في دبي. https://www.instagram.com/p/BSwKlQzAl7G/?taken-by=poonamdamania ارتدت الفنانة الهندية في العرض فستانا باللون الفضي الجذاب، صدره من الشيفون المطرز، وبتنورة من الساتان الناعم، ما أبرز جسدها الذي فقد الكثير من وزنه الزائد بعد ولادة ابنها الأول في ديسمبر الماضي. ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة تربط بين الفنانة الهندية ومصمم الأزياء، الذي سبق أن أطلق مجموعته لربيع – صيف 2016، منذ شهور،

استطاعت النجمة الهندية كارينا كابور فقدان وزنها الزائد بعد الولادة بشكل لافت.

هذا هو الشعور الذي سيطر على معظم الذين رأوا النجمة الهندية، التي تبلغ من العمر 37 عاما، أثناء حضورها عرض أزياء صديقها المصمم المعروف فراز منان، الذي أقيم مؤخرا في دبي.

And with the man of the moment himself @farazmanan 😘😘😘

A post shared by Poonam Damania (@poonamdamania) on

ارتدت الفنانة الهندية في العرض فستانا باللون الفضي الجذاب، صدره من الشيفون المطرز، وبتنورة من الساتان الناعم، ما أبرز جسدها الذي فقد الكثير من وزنه الزائد بعد ولادة ابنها الأول في ديسمبر الماضي.

ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة تربط بين الفنانة الهندية ومصمم الأزياء، الذي سبق أن أطلق مجموعته لربيع – صيف 2016، منذ شهور، واختار حينها نجمة بوليوود المعروفة لتعبر عن روح تشكيلة هذا الموسم.

WOW 😘😘😘

A post shared by Poonam Damania (@poonamdamania) on

وكانت بعض المواقع الهندية قد تحدثت عن رشاقة الفنانة الهندية الشهيرة، بعد انتشار صور لها أثناء مغادرتها حفلة أقيمت منذ أيام في منزل المخرج والممثل الهندي المعروف كاران جوهر، ولفت الأنظار قدرتها على استعادة وزنها السابق قبل الولادة.

ارتدت كارينا كابور، في الحفلة، "جمبسوت" أسود ذا أكمام طويلة ومكشوف الظهر، ما أبرز رشاقة جسدها.

يذكر أن كارينا كابور أنجبت في ديسمبر الماضي ابنها الأول "تيمور"، وهو الاسم الذي يعني في اللغة الهندية "القوي"، من زوجها النجم الهندي سيف علي خان، علما أن للأب أبناء آخرين من زواج سابق، في حين أن "تيمور" هو الابن الأول للنجمة الهندية.

اترك تعليقاً