أخبار النجوم

في عيد ميلادها.. سر تميز إطلالات "صاحبة السعادة" إسعاد يونس

محتوى مدفوع

تحتفل الفنانة إسعاد يونس، اليوم الأربعاء، بعيد ميلادها الـ67، حيث أنها من مواليد القاهرة في 12 أبريل من عام 1950. وحققت إسعاد يونس نجاحا كبيرا، في عالم التمثيل، في السينما والمسرح والدراما، كما حققت نجاحا أكبر حين اتجهت لتقديم البرامج، من خلال برنامجها الناجح "صاحبة السعادة"، الذي يعرض عبر فضائية "سي بي سي"، ويحقق نجاحا كبيرا، ويعتمد على استضافة نجوم الزمن الماضي، مستغلا الحنين الطبيعي للمشاهد إلى الماضي الجميل. ونرصد هنا مجموعة من إطلالات إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، والتي يلاحظ عليها اعتماد نفس تسريحة الشعر القصير في كل إطلالاتها، وهي التسريحة التي تبرز جمال بشرتها، وتضفي عليها خصوصية

تحتفل الفنانة إسعاد يونس، اليوم الأربعاء، بعيد ميلادها الـ67، حيث أنها من مواليد القاهرة في 12 أبريل من عام 1950.

وحققت إسعاد يونس نجاحا كبيرا، في عالم التمثيل، في السينما والمسرح والدراما، كما حققت نجاحا أكبر حين اتجهت لتقديم البرامج، من خلال برنامجها الناجح "صاحبة السعادة"، الذي يعرض عبر فضائية "سي بي سي"، ويحقق نجاحا كبيرا، ويعتمد على استضافة نجوم الزمن الماضي، مستغلا الحنين الطبيعي للمشاهد إلى الماضي الجميل.

ونرصد هنا مجموعة من إطلالات إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، والتي يلاحظ عليها اعتماد نفس تسريحة الشعر القصير في كل إطلالاتها، وهي التسريحة التي تبرز جمال بشرتها، وتضفي عليها خصوصية من نوع ما.

أما أزياؤها فتعتمد الفنانة والمذيعة المصرية على الأزياء الواسعة، نوعا ما، التي تتناسب مع جسدها من ناحية، وسنها من ناحية أخرى، كما تفضل اعتماد الكثير من الألوان سواء الأحادية أو المتداخلة، ومنها الأسود والأزرق والأبيض والرمادي، وغيرها من الألوان التي لا تحصر نفسها في أي منها.

اترك تعليقاً