أخبار النجوم

هايلي بالدوين عارية الصدر في جلسة تصوير مجلة ELLE

هايلي بالدوين عارية الصدر في جلسة ت...

خضعت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين لجلسة تصويرية جديدة لصالح مجلة "إيل" ELLE بنسختها الأمريكية. وبدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 21 عاما، في إحدى الصور عارية الصدر. https://www.instagram.com/p/BSxFQFdAcJx/ ونشرت هايلي عبر حسابها في  إنستغرام الصورة، التي حاولت فيها إخفاء ثدييها  بيدها وطريقة وقفتها، وهي ترتدي "بانتي" باللون الأبيض من توقيع كالفن كلاين. وعلقت عارضة الأزياء المعروفة على الصورة موجهة الشكر لإدارة المجلة، ولفريق العمل الذي شارك في هذه الجلسة التصويرية الجديدة، التي التقطت لها من خلالها أكثر من صورة، بدت فيها مثيرة من ناحية، وجميلة بمكياجها الوردي الناعم من ناحية أخرى. ومن المعروف أن هايلي بالدوين واحدة من

خضعت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين لجلسة تصويرية جديدة لصالح مجلة "إيل" ELLE بنسختها الأمريكية.

وبدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 21 عاما، في إحدى الصور عارية الصدر.

ونشرت هايلي عبر حسابها في  إنستغرام الصورة، التي حاولت فيها إخفاء ثدييها  بيدها وطريقة وقفتها، وهي ترتدي "بانتي" باللون الأبيض من توقيع كالفن كلاين.

وعلقت عارضة الأزياء المعروفة على الصورة موجهة الشكر لإدارة المجلة، ولفريق العمل الذي شارك في هذه الجلسة التصويرية الجديدة، التي التقطت لها من خلالها أكثر من صورة، بدت فيها مثيرة من ناحية، وجميلة بمكياجها الوردي الناعم من ناحية أخرى.

ومن المعروف أن هايلي بالدوين واحدة من أشهر وأهم عارضات الأزياء في العالم، وهي معروفة بجسدها المثالي وبإثارتها اللافتة.

اترك تعليقاً