أخبار النجوم

بالفيديو.. تعرفي على المواهب الخفية والمجنونة لهؤلاء النجمات!

بالفيديو.. تعرفي على المواهب الخفية...

محتوى مدفوع

يملك بعض النجوم مواهب عديدة، لا في مجال أعمالهم، من تمثيل وغناء فقط، بل إن لهم مواهب أخرى خفية، ويمكن أن نطلق عليها أيضا "مجنونة". وتتراوح هذه المواهب ما بين تقليد الأصوات، أو القفز، أو الغناء بإغلاق الفم، أو غيرها من المواهب التي لا يعلمها كثيرون من محبي هؤلاء النجمات. كيندال جينر تجيد نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيندال جينر تقليد أصوات الطيور، حيث كشفت عن هذه الموهبة لأول مرة في شهر أغسطس الماضي، في فيديو خاص لمجلة "فوغ" تم تصويره في منزلها الفخم، وأجابت فيه عن 73 سؤالا عن حياتها الشخصية. https://www.youtube.com/watch?v=g1d1gJFxNZE إيما ستون لا تجيد النجمة العالمية إيما ستون

يملك بعض النجوم مواهب عديدة، لا في مجال أعمالهم، من تمثيل وغناء فقط، بل إن لهم مواهب أخرى خفية، ويمكن أن نطلق عليها أيضا "مجنونة".

وتتراوح هذه المواهب ما بين تقليد الأصوات، أو القفز، أو الغناء بإغلاق الفم، أو غيرها من المواهب التي لا يعلمها كثيرون من محبي هؤلاء النجمات.

كيندال جينر

تجيد نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيندال جينر تقليد أصوات الطيور، حيث كشفت عن هذه الموهبة لأول مرة في شهر أغسطس الماضي، في فيديو خاص لمجلة "فوغ" تم تصويره في منزلها الفخم، وأجابت فيه عن 73 سؤالا عن حياتها الشخصية.

إيما ستون

لا تجيد النجمة العالمية إيما ستون التمثيل والرقص والغناء فقط، حيث كشفت في برنامج Secret Talent Theater أنها تجيد القفز على الموانع بمنتهى المهارة والاحترافية أيضا.

كارا ديليفين

الأمر نفسه ينطبق على عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين، التي تملك موهبة مختلفة ومثيرة للإعجاب، وهي صنع بعض الإيقاعات بصوتها، وهي الموهبة التي نالت الإعجاب حين كشفت عنها في برنامج "تونايت شو مع جيمي فالون".

جيسي جي

من الطبيعي أن تجيد المغنية البريطانية جيسي جي الغناء، ولكن غير الطبيعي هو أن تقوم بالغناء وفمها مغلق، وهي الموهبة التي كشفت عنها عام 2015 في برنامج The Graham Norton Show.

إيما روبرتس

أما النجمة الأمريكية إيما روبرتس، فهي تستطيع بمهارة فائقة تقليد الأصوات، خاصة صوت الطفل الرضيع.

اترك تعليقاً