أخبار النجوم

الملحن هشام بولس يقع في غرام ودلع نانسي عجرم

الملحن هشام بولس يقع في غرام ودلع ن...

محتوى مدفوع

أعلن الملحن اللبناني هشام بولس بوقوعه في غرام واحدة من أجمل أعماله "كيفك بالغرام" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك من خلال تغريدة أطلقها على صفحته الشخصية على موقع تويتر فكتب فيها: "عادةً ما بوقع بغرام أعمالي.. بسّ هيك مغنى.. وهلقدّ غنج.. وفرحة بالصّوت.. قلبو الآية" مع هاشتاغ #كيفك_بالحب و #نانسي_عجرم. ما هي إلا دقائق قليلة حتى حصلت هذه التغريدة على إعجاب عدد كبير من محبي الفنانة ومعجبيها ومعجبي هشام بولس. ويقول مطلع الأغنية: "كيفك بالحب.. رح تعرف تحب ولا مش رح يجي منك إلا وجع القلب.. كيف رح بتكون قاسي ولا حنون.. رح تعرف تصون العشري ولا رح بتكون"، الأغنية

أعلن الملحن اللبناني هشام بولس بوقوعه في غرام واحدة من أجمل أعماله "كيفك بالغرام" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك من خلال تغريدة أطلقها على صفحته الشخصية على موقع تويتر فكتب فيها: "عادةً ما بوقع بغرام أعمالي.. بسّ هيك مغنى.. وهلقدّ غنج.. وفرحة بالصّوت.. قلبو الآية" مع هاشتاغ #كيفك_بالحب و #نانسي_عجرم.

ما هي إلا دقائق قليلة حتى حصلت هذه التغريدة على إعجاب عدد كبير من محبي الفنانة ومعجبيها ومعجبي هشام بولس.

ويقول مطلع الأغنية: "كيفك بالحب.. رح تعرف تحب ولا مش رح يجي منك إلا وجع القلب.. كيف رح بتكون قاسي ولا حنون.. رح تعرف تصون العشري ولا رح بتكون"، الأغنية من كلمات منير أبو عساف، ألحان هشام بولس، توزيع باسم رزق، وهي من البوم "حاسة بيك 2017" الذي ستصدره نانسي عجرم في غضون أيام قليلة وكما بات معروفاً فهو سيضم 14 أغنية منوعة، تعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين من لبنان والعالم العربي.

اترك تعليقاً