أخبار النجوم

أسامة الرحباني: "عشت قصة حب مع هبة طوجي"

أسامة الرحباني: "عشت قصة حب مع هبة...

أكد المؤلف الموسيقي اللبناني أسامة الرحباني بأن العبقرية تُصنع ولا تُخلق، وتابع  قائلاً:"تربيت في بيت فني عالي، وكان يُطلب منا منذ الصغر الإحتراف والإنتاج الفكري". وأضاف في حوار أجرته معه اليوم الإعلامية ريما نجيم عبر إذاعة صوت الغد  بأنه مرتاح وقد قاسى وجدي في حياته المهنية، لكنه مرح ويحب الضحك في حياته الشخصية. وعن الأخوين الرحباني قال أسامة:"مع عاصي ومنصور الرحباني إجا الفكر على الفن"، كما تحدث خلال الحوار عن والده العلامة منصور الرحباني وردد الكلمات التي كان يقولها لهم: "نحن أتينا من الفقر والتعب والوجع". وفيما يتعلق بعلاقته مع الفنانة هبة طوجي، أعلن أسامة بأنه عاش قصة حب مع

أكد المؤلف الموسيقي اللبناني أسامة الرحباني بأن العبقرية تُصنع ولا تُخلق، وتابع  قائلاً:"تربيت في بيت فني عالي، وكان يُطلب منا منذ الصغر الإحتراف والإنتاج الفكري".

وأضاف في حوار أجرته معه اليوم الإعلامية ريما نجيم عبر إذاعة صوت الغد  بأنه مرتاح وقد قاسى وجدي في حياته المهنية، لكنه مرح ويحب الضحك في حياته الشخصية.

وعن الأخوين الرحباني قال أسامة:"مع عاصي ومنصور الرحباني إجا الفكر على الفن"، كما تحدث خلال الحوار عن والده العلامة منصور الرحباني وردد الكلمات التي كان يقولها لهم: "نحن أتينا من الفقر والتعب والوجع".

وفيما يتعلق بعلاقته مع الفنانة هبة طوجي، أعلن أسامة بأنه عاش قصة حب مع هبة،مشيراً إلى أنه يؤجل فكرة الزواج لأنه يحد من حريته في الخلق والإبداع.

وعن ارتباطهما الفني، أكد أسامة بأن هبة تمتلك مستوى ثقافيا عاليا، وهي مشروع مختلف وكبير ولا تقارن بأحد، مشيرا إلى أن سر نجاحها  في الخارج صوتها وأداؤها وحضورها وثقافتها.

وأضاف: "لا يوجد عقد عمل بيننا، ولا ديكتاتورية في التعامل مع هبة لكن في النهاية الكلمة الأخيرة لي".

وكشف بأن هبة تلقت عرضاً للقيام ببطولة فيلم يحكي قصة الفنانة العالمية الراحلة داليدا، ولكن أولندو شقيق الأخيرة فضل اختيار ممثلة أيطالية .

اترك تعليقاً