أخبار النجوم

هذا الاسم الذي أطلقه برادلي كوبر وإيرينا شايك على مولودتهما الأولى

هذا الاسم الذي أطلقه برادلي كوبر وإ...

محتوى مدفوع

كشف موقع E newsعن اسم مولود الممثل الأمريكي المعروف برادلي كوبر، من حبيبته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، حيث أكد الموقع أن النجم العالمي، البالغ من العمر 42 عامًا، والعارضة العالمية، البالغة من العمر 31 عامًا، أطلقا على المولودة التي تم إنجابها منذ أسبوعين اسم Lea de Seine. وأكد مصدر مقرب من الثنائي أنهما في غاية السعادة بإنجاب ابنتهما الأولى "ليا دوسن". وكان النجمان العالميان قد أنجبا ابنتهما وسط حالة من التكتم الشديد، حيث لم تشر المواقع العالمية إلى خبر الإنجاب، إلا بعد مرور أسبوعين من حدوثه، حيث يحرص الزوجان الشهيران على إخفاء حياتهما الزوجية بعيدًا عن الأنظار.

كشف موقع E newsعن اسم مولود الممثل الأمريكي المعروف برادلي كوبر، من حبيبته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، حيث أكد الموقع أن النجم العالمي، البالغ من العمر 42 عامًا، والعارضة العالمية، البالغة من العمر 31 عامًا، أطلقا على المولودة التي تم إنجابها منذ أسبوعين اسم Lea de Seine.

وأكد مصدر مقرب من الثنائي أنهما في غاية السعادة بإنجاب ابنتهما الأولى "ليا دوسن".

وكان النجمان العالميان قد أنجبا ابنتهما وسط حالة من التكتم الشديد، حيث لم تشر المواقع العالمية إلى خبر الإنجاب، إلا بعد مرور أسبوعين من حدوثه، حيث يحرص الزوجان الشهيران على إخفاء حياتهما الزوجية بعيدًا عن الأنظار.

اترك تعليقاً