أخبار النجوم

حتى في إطلالاتها ناجحة.. ميريام فارس ساحرة بتصميم من إيلي صعب

حتى في إطلالاتها ناجحة.. ميريام فار...

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس، بإطلالة لافتة خلال حفلها الغنائي الذي أحيته مؤخرا في دبي. وارتدت ميريام خلال الحفل الذي حضره المئات، فستانا طويلا يكشف عن الأكتاف بألوان متداخلة يغلب عليها اللونان الأسود والبنفسجي، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني - العالمي إيلي صعب. كما تألقت ملكة المسرح في هذه الإطلالة بمكياج مميز، من خلال ظلال عيون بنفسجية اللون، وأحمر الشفاه البنفسجي الداكن، كما حرصت على ترك شعرها المموّج على طبيعته، للحصول على هذه الإطلالة المثيرة والجذابة، التي أكملتها بمجموعة مجوهرات من الألماس. ومن جانب آخر، ميريام وعدت ووفت... فهي التي تولي جمهورها الكثير من الإهتمام وتسمح في كل مرة لأحد

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس، بإطلالة لافتة خلال حفلها الغنائي الذي أحيته مؤخرا في دبي.

وارتدت ميريام خلال الحفل الذي حضره المئات، فستانا طويلا يكشف عن الأكتاف بألوان متداخلة يغلب عليها اللونان الأسود والبنفسجي، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني - العالمي إيلي صعب.

كما تألقت ملكة المسرح في هذه الإطلالة بمكياج مميز، من خلال ظلال عيون بنفسجية اللون، وأحمر الشفاه البنفسجي الداكن، كما حرصت على ترك شعرها المموّج على طبيعته، للحصول على هذه الإطلالة المثيرة والجذابة، التي أكملتها بمجموعة مجوهرات من الألماس.

ومن جانب آخر، ميريام وعدت ووفت... فهي التي تولي جمهورها الكثير من الإهتمام وتسمح في كل مرة لأحد أفراد جمهورها بالتواجد معها في كواليس الحفل قبل صعودها إلى المسرح للتعرف عليها عن كثب وعلى طريقة عملها هي وأفراد طاقم عملها وفرقتها الموسيقية والتقاط الصور، والتحدث معها وحضور الحفل، وهذه المرة كانت من نصيب فتاة حضرت خصيصا من إمارة رأس الخيمة.

وتوجهت ملكة المسرح بعد الحفل مباشرة إلى العاصمة القطرية الدوحة لإحياء حفل زفاف ملكي للعائلة الحاكمة آل ثاني.

وكانت ملكة المسرح قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا في دبي، ضمن حفلات "ليالي دبي باركس"، وقدمت خلاله مجموعة من أجمل أغانيها.

اترك تعليقاً