أخبار النجوم

شاهدي إطلالات جيجي حديد ووالدتها في أسواق نيويورك

شاهدي إطلالات جيجي حديد ووالدتها في...

بدأت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد ووالدتها يولاندا يوم الاثنين بالتّسوق في أنحاء مدينة نيويورك الأمريكية، لكن كانت كلّ واحدةٍ منهما على حدة، فبعد ممارسة رياضة الركض الصباحي، توجّهت جيجي إلى متجر Blick Art Materials لكنّها خرجت منه دون أن تشتري منه شيئاً. إطلالة جيجي كانت مناسبة تماماً لممارسة الرياضة، حيث ارتدت تيشيرت سوداء ممزقة  فضفاضة مع بنطلون باللون الكاكي وانتعلت معه حذاء رياضيا أسود. أما تسريحة شعرها فكانت ذيل الحصان وقد وضعت نظارات شمس John Lennon العصرية. وفي الأثناء التي كانت فيها جيجي تتسوق، كانت والدتها يولاندا 53 عاماً تقوم بشراء بعض الأشياء من السوق النيويوركي.، أمّا إطلالتها فقد كانت

بدأت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد ووالدتها يولاندا يوم الاثنين بالتّسوق في أنحاء مدينة نيويورك الأمريكية، لكن كانت كلّ واحدةٍ منهما على حدة، فبعد ممارسة رياضة الركض الصباحي، توجّهت جيجي إلى متجر Blick Art Materials لكنّها خرجت منه دون أن تشتري منه شيئاً.

إطلالة جيجي كانت مناسبة تماماً لممارسة الرياضة، حيث ارتدت تيشيرت سوداء ممزقة  فضفاضة مع بنطلون باللون الكاكي وانتعلت معه حذاء رياضيا أسود. أما تسريحة شعرها فكانت ذيل الحصان وقد وضعت نظارات شمس John Lennon العصرية.

وفي الأثناء التي كانت فيها جيجي تتسوق، كانت والدتها يولاندا 53 عاماً تقوم بشراء بعض الأشياء من السوق النيويوركي.، أمّا إطلالتها فقد كانت سوداء من الأعلى إلى أخمص قدميها، حيث ارتدت جاكيتا أسود بأزرار جانبية فوق بلوزة سوداء، بالإضافة إلى بنطلون ضيق أسود،  وانتعلت معهما حذاء جلديا أسود طويلا ذا ربّاطات.

الجدير بالذكر أن يولاندا قد غيّرت اسم عائلتها إلى حديد مرّة أخرى وذلك نسبةً إلى طليقها محمد ووالد أطفالها جيجي وبيلا وأنوار، كما أنّها انتقلت منذ عام للعيش في لوس أنجلوس لتكون بقرب أطفالها.

اترك تعليقاً