أخبار النجوم

ابنة مادونا تثير الجدل بشعر جسمها الزائد على شاطئ ميامي!

ابنة مادونا تثير الجدل بشعر جسمها ا...

محتوى مدفوع

لفتت لورديس ليون، ابنة النجمة مادونا، الأنظار إليها خلال رحلة الاسترخاء التي تقضيها الآن في ميامي برفقة حبيبها ومجموعة من أصدقائها، حيث التقطت لها مجموعة صور تظهر فيها بزي بكيني أسود مكون من قطعتين وهي تتمتع بأشعة الشمس على الشاطئ. ومع هذا، لم يكن قوام لورديس الذي أظهره البكيني الشيء الوحيد الذي خطف الأنظار إليها، بل شوهدت بإبط غير محلوق وهي تضع يدها على وجهها لحمايته من أشعة الشمس. كما أظهرت لورديس مجموعة من الأوشام التي تهتم برسمها في مناطق مختلفة من جسدها، من بينها وشم حرف الـ R، وهو أول حرف من اسم شقيقها روكو Rocco. وشوهدت لورديس في

لفتت لورديس ليون، ابنة النجمة مادونا، الأنظار إليها خلال رحلة الاسترخاء التي تقضيها الآن في ميامي برفقة حبيبها ومجموعة من أصدقائها، حيث التقطت لها مجموعة صور تظهر فيها بزي بكيني أسود مكون من قطعتين وهي تتمتع بأشعة الشمس على الشاطئ.

ومع هذا، لم يكن قوام لورديس الذي أظهره البكيني الشيء الوحيد الذي خطف الأنظار إليها، بل شوهدت بإبط غير محلوق وهي تضع يدها على وجهها لحمايته من أشعة الشمس.

كما أظهرت لورديس مجموعة من الأوشام التي تهتم برسمها في مناطق مختلفة من جسدها، من بينها وشم حرف الـ R، وهو أول حرف من اسم شقيقها روكو Rocco. وشوهدت لورديس في أجواء منسجمة مع حبيبها التي ظهرت معه لأول مرة في نوفمبر الماضي.

اترك تعليقاً