أخبار النجوم

ما الذي دفع كاتي بيري لقص شعرها بهذا الشكل؟

ما الذي دفع كاتي بيري لقص شعرها بهذ...

عام 2017 هو عام الجرأة بالنّسبة لقصّات شعر كاتي بيري، فبعد أن حصلت على تسريحة الشعر القصير قبل شهرين وصبغته باللون الأشقر البلاتيني، قامت بيري أمس بتغيير قصّة شعرها لتشبه القصات الذكورية، كما أنّها قامت بتغيير لونه إلى الأشقر البلاتيني الفاتح جدّاً. ذكرت كييتي عن قصّة شعرها السابقة أنّ سكارليت جونسون هي من ألهمتها للقيام بقصّة البيكسي وذلك عندما رأتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار في فبراير من العام الحالي، أمّا التسريحة الجديدة فهي مستلهمة من المغنية آني لينوكس وعارضة الأزياء آغنيس دين. يُشارُ إلى أنّ كوافير المشاهير كريس ماكلين وراء قصّة شعر كاتي بيري الجديدة، علماً بأنّه هو من

عام 2017 هو عام الجرأة بالنّسبة لقصّات شعر كاتي بيري، فبعد أن حصلت على تسريحة الشعر القصير قبل شهرين وصبغته باللون الأشقر البلاتيني، قامت بيري أمس بتغيير قصّة شعرها لتشبه القصات الذكورية، كما أنّها قامت بتغيير لونه إلى الأشقر البلاتيني الفاتح جدّاً.

ذكرت كييتي عن قصّة شعرها السابقة أنّ سكارليت جونسون هي من ألهمتها للقيام بقصّة البيكسي وذلك عندما رأتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار في فبراير من العام الحالي، أمّا التسريحة الجديدة فهي مستلهمة من المغنية آني لينوكس وعارضة الأزياء آغنيس دين.

يُشارُ إلى أنّ كوافير المشاهير كريس ماكلين وراء قصّة شعر كاتي بيري الجديدة، علماً بأنّه هو من قام بقصّة جينيفر آنستون الشهيرة في مسلسلها السابق Friends.

اترك تعليقاً