أخبار النجوم

رويدا عطية في عمل جديد.. وهذا ما قالته "لفوشيا"!

رويدا عطية في عمل جديد.. وهذا ما قا...

محتوى مدفوع

صرحت الفنانة السورية رويدا عطية لموقع فوشيا أنها تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة خلال اليومين المقبلين، حيث ستكون باللون البلدي، وهي من كلمات الشاعر أيهم الهتره، وألحان وتوزيع حازم كرم، ميكساج وماسترينغ عبد الحليم حسن، فوتو مونتاج غرافيك أنور الويش. وأكدت الفنانة رويدا عطية لموقع فوشيا أنها متحمسة جداً لإطلاق أغنيتها الجديدة، وأضافت قائلة :" في نهاية الأغنية سيكون هناك إهداء للشحرورة صباح في لفتة خاصة لهذه الإنسانة العظيمة، وللصبوحة معي ألف حكاية وحكاية". وعن إنتاج الأغنية قالت رويدا: "الأغنية من إنتاجي والدعم للعمل هو إهداء من اسماعيل مناسترلي كترويج للأغنية"، وحول إمكانية تصويرها على طريقة الفيديو كليب أجابت رويدا: "كل

صرحت الفنانة السورية رويدا عطية لموقع فوشيا أنها تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة خلال اليومين المقبلين، حيث ستكون باللون البلدي، وهي من كلمات الشاعر أيهم الهتره، وألحان وتوزيع حازم كرم، ميكساج وماسترينغ عبد الحليم حسن، فوتو مونتاج غرافيك أنور الويش.

وأكدت الفنانة رويدا عطية لموقع فوشيا أنها متحمسة جداً لإطلاق أغنيتها الجديدة، وأضافت قائلة :" في نهاية الأغنية سيكون هناك إهداء للشحرورة صباح في لفتة خاصة لهذه الإنسانة العظيمة، وللصبوحة معي ألف حكاية وحكاية".

وعن إنتاج الأغنية قالت رويدا: "الأغنية من إنتاجي والدعم للعمل هو إهداء من اسماعيل مناسترلي كترويج للأغنية"، وحول إمكانية تصويرها على طريقة الفيديو كليب أجابت رويدا: "كل شيء وارد".

نشير إلى أن رويدا عطية مستقرة هذه الأيام في سوريا، إذ عادت وارتبطت بخطيبها الفنان السوري اسماعيل مناسترلي بعد أن فسخا خطوبتهما لوقت قصير.

اترك تعليقاً