أخبار النجوم

بلقيس بالشعر الأشقر... ما سرّ هذا اللوك؟

بلقيس بالشعر الأشقر... ما سرّ هذا ا...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة  بلقيس أمس عن غلاف ألبومها المنتظر الذي يحمل اسم "أراهنكم"، ولم يكن الغلاف عادياً أو متوقعاً، بل حطم المفاجآت عندما أطلت المغنية بلوك عصري وقوي. تلك الإطلالة كانت عبارة عن شعر أشقر قصير مجعد، وقد اهتمت مصففة الشعر "وحيدة" بتسريحة الفنانة بلقيس، هذه الإطلالة مختلفة عن إطلالات بلقيس السابقة، إذ كانت تعتمد على  لون الشعر الأسود او البني الغامق، لكنها الآن قررت التغيير فكان خطوة جريئة. أما من ناحية المكياج، فقد اهتمت خبيرة التجميل صفاء المسلم بمكياج بلقيس، وكعادتها لم يكن المكياج خفيفاً بل قوياً ولفت الانتباه. وكانت بلقيس قد وصفت هذا الألبوم بالمولود الثالث، نظراً لأنه الألبوم

كشفت الفنانة  بلقيس أمس عن غلاف ألبومها المنتظر الذي يحمل اسم "أراهنكم"، ولم يكن الغلاف عادياً أو متوقعاً، بل حطم المفاجآت عندما أطلت المغنية بلوك عصري وقوي.

تلك الإطلالة كانت عبارة عن شعر أشقر قصير مجعد، وقد اهتمت مصففة الشعر "وحيدة" بتسريحة الفنانة بلقيس، هذه الإطلالة مختلفة عن إطلالات بلقيس السابقة، إذ كانت تعتمد على  لون الشعر الأسود او البني الغامق، لكنها الآن قررت التغيير فكان خطوة جريئة.

أما من ناحية المكياج، فقد اهتمت خبيرة التجميل صفاء المسلم بمكياج بلقيس، وكعادتها لم يكن المكياج خفيفاً بل قوياً ولفت الانتباه.

وكانت بلقيس قد وصفت هذا الألبوم بالمولود الثالث، نظراً لأنه الألبوم الغنائي الثالث في مسيرتها الفنية، وأعلنته تحت عنوان "أراهنكم" ضمن تصميم متميز جداً ومختلف كلياً عما يقدم في الساحة الفنية، وبه الجرأة كعادتها، مؤكدة أن أغنياته ستتوفر خلال أيام قليلة عبر "الآيتونيز" iTunes ، قبل أن يطرح ويعرض عبر قناتها في "اليوتيوب"، وجميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية.

يتضمن الألبوم الجديد 12 أغنية من الألوان الموسيقية الخليجية والعراقية، إلى جانب أغنية باللهجة "الحضرمية" اليمنية، وأخرى لبنانية وواحدة مصرية، حيث تعاونت بلقيس مع أسماء جديدة نجحت معهم في السابق، وأسماء شبابية تراهن عليهم وعلى أغنياتهم، الى جانب تعاونات جديدة لأول مرة، من بينهم الملحن أحمد الهرمي، والشباب عبد العزيز الويس ومتعب الفرح التي تراهن أيضاً على إمكانياتهم وأعمالهم في الألبوم.

كما تتعاون في أعمال جديدة مع الشعراء أحمد العلوي وسعود البابطين، والشاعر اللبناني يوسف سلمان، الى جانب اللبناني سليم بو عساف، بينما تأتي الأغنية المصرية من كلمات عمرو حسن، الى جانب الأسماء التي نجحت معهم في أعمالها السابقة كالفنان فايز السعيد، وعلي صابر ويحيى الكعكي، وعبد الله السالم.

اترك تعليقاً