أخبار النجوم

رامي عياش: فخور بإنجازات داليدا في عالم الموضة

رامي عياش: فخور بإنجازات داليدا في...

أشار النجم رامي عياش في حديث إذاعي إلى انه فخور جدا بزوجته مصممة الأزياء داليدا عياش وبإنجازاتها التي فاقت حدود الوطن، إذ استطاعت أن تبتكر خطاً خاصًا بها شكل نفحة مميزة في عالم الموضة، ما جعلها تحتل مكانة متقدمة في هذا المجال. وعبر البوب ستار رامي عياش عن سعادته في حياته الزوجية، متمنيا لكل رجل يفكر بتأسيس عائلة بإنسانة خلوقة كزوجته الجميلة قلبا وقالبا. وختم رامي حديثه بالكشف عن سفره في جولة إلى كل من المغرب وإسبانيا حيث سيحيي حفلين، فضلا عن تقديمه الدعم ووقوفه إلى جانب زوجته داليدا عياش في عرض الأزياء الضخم الذي ستشارك به في المغرب، وتقدم

أشار النجم رامي عياش في حديث إذاعي إلى انه فخور جدا بزوجته مصممة الأزياء داليدا عياش وبإنجازاتها التي فاقت حدود الوطن، إذ استطاعت أن تبتكر خطاً خاصًا بها شكل نفحة مميزة في عالم الموضة، ما جعلها تحتل مكانة متقدمة في هذا المجال.

وعبر البوب ستار رامي عياش عن سعادته في حياته الزوجية، متمنيا لكل رجل يفكر بتأسيس عائلة بإنسانة خلوقة كزوجته الجميلة قلبا وقالبا.

وختم رامي حديثه بالكشف عن سفره في جولة إلى كل من المغرب وإسبانيا حيث سيحيي حفلين، فضلا عن تقديمه الدعم ووقوفه إلى جانب زوجته داليدا عياش في عرض الأزياء الضخم الذي ستشارك به في المغرب، وتقدم خلاله أجمل تصاميمها.

اترك تعليقاً