أخبار النجوم

هل اعتدت روبي بالضرب على "الستايلست" التي تهتم بإطلالاتها؟

هل اعتدت روبي بالضرب على "الستايلست...

نشرت بعض مواقع خبرا يؤكد اعتداء الفنانة روبي بالسب والضرب على الستايلست التي تهتم بإطلالاتها في موقع تصوير مسلسل "رمضان كريم". وقالت المواقع إن روبي غضبت من تصرف خبيرة المظهر، بسب تأخرها عن موقع التصوير، ما أدى إلى تعطل العمل. وأضافت أن الستايلست قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد روبي تتهمها بالاعتداء عليها، كما ذهبت إلى قسم شرطة أول أكتوبر، لاتهام الفنانة بشكل رسمي، بالاعتداء عليها بالضرب وتوجيه كلام بذيء لها أثناء تصوير مسلسل "رمضان كريم" في مدينة 6 أكتوبر. من ناحيته نفى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، ورود أي شكوى في النقابة ضد روبي، وقال إن هذه الأخبار

نشرت بعض مواقع خبرا يؤكد اعتداء الفنانة روبي بالسب والضرب على الستايلست التي تهتم بإطلالاتها في موقع تصوير مسلسل "رمضان كريم".

وقالت المواقع إن روبي غضبت من تصرف خبيرة المظهر، بسب تأخرها عن موقع التصوير، ما أدى إلى تعطل العمل.

وأضافت أن الستايلست قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد روبي تتهمها بالاعتداء عليها، كما ذهبت إلى قسم شرطة أول أكتوبر، لاتهام الفنانة بشكل رسمي، بالاعتداء عليها بالضرب وتوجيه كلام بذيء لها أثناء تصوير مسلسل "رمضان كريم" في مدينة 6 أكتوبر.

من ناحيته نفى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، ورود أي شكوى في النقابة ضد روبي، وقال إن هذه الأخبار غير صحيحة، كما أكد مصدر بقسم شرطة أول أكتوبر لـ"فوشيا" أنه لا وجود لأي دعوى أو محضر رسمي ضد الفنانة.

اترك تعليقاً