أخبار النجوم

حسن الرداد على خطى السقا ورمضان في "العضلات"

حسن الرداد على خطى السقا ورمضان في...

محتوى مدفوع

نشر الممثل المصري حسن الرداد صورة جديدة له عبر حسابه في إنستغرام، أثناء ممارسة رياضة رفع الأثقال في إحدى الصالات الرياضية، بدا فيها بعضلات مفتولة، وعلق قائلا: "ده ريئكشن يدل على مدى سعادتي بالتمرين". https://www.instagram.com/p/BSsOw2QAaoi/ ويبدو أن الرداد يسير على خطى النجمين محمد رمضان وأحمد السقا، اللذين يحرصان على قوة عضلاتهما بشكل لافت، وكثيرا ما ينشران صورا لهما أثناء ممارسة التمرينات الرياضية في الجيم، بغض النظر عن ارتباط أعمالهما الفنية بشخصيتيهما الرياضيتين من عدمه. يذكر أن حسن الرداد بدأ فعليا التجهيز لتصوير مسلسله الجديد "نوح" المنتظر أن ينافس به في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وسط شكوك حول مشاركة زوجته إيمي

نشر الممثل المصري حسن الرداد صورة جديدة له عبر حسابه في إنستغرام، أثناء ممارسة رياضة رفع الأثقال في إحدى الصالات الرياضية، بدا فيها بعضلات مفتولة، وعلق قائلا: "ده ريئكشن يدل على مدى سعادتي بالتمرين".

ده ريئكشن يدل على مدى ساعدتى بالتمرين 😄

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

ويبدو أن الرداد يسير على خطى النجمين محمد رمضان وأحمد السقا، اللذين يحرصان على قوة عضلاتهما بشكل لافت، وكثيرا ما ينشران صورا لهما أثناء ممارسة التمرينات الرياضية في الجيم، بغض النظر عن ارتباط أعمالهما الفنية بشخصيتيهما الرياضيتين من عدمه.

يذكر أن حسن الرداد بدأ فعليا التجهيز لتصوير مسلسله الجديد "نوح" المنتظر أن ينافس به في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وسط شكوك حول مشاركة زوجته إيمي سمير غانم في العمل، بعد تردد أنباء عن حملها، وهي الأنباء التي نفاها الزوج.

اترك تعليقاً