أخبار النجوم

انفصال ماريا كاري عن حبيبها الراقص بريان تاناكا!

انفصال ماريا كاري عن حبيبها الراقص...

محتوى مدفوع

نشر موقع "تي إم زد" المهتم بأخبار المشاهير بعض الأخبار التي تتحدث عن انفصال النجمة ماريا كاري عن حبيبها، الراقص بريان تاناكا، بسبب شعور ماريا بالضيق من غيرة تاناكا عليها، وضجرها من استمرار إنفاقها على نشاطات التسوق المترفة التي يقوم بها. وأضاف الموقع أن الحبيبين اتخذا قرار الانفصال بشكل متبادل بعد علاقة رومانسية استمرت نحو خمسة أشهر، بعد أن بدأت عقب انفصال ماريا عن خطيبها السابق، جيمس باكر، بفترة بسيطة. وعلم الموقع من مصادر مطلعة أن تاناكا، 33 عاماً، شعر بضيق من توطد علاقة ماريا بزوجها السابق، نيك كانون، وقضائها الأجازات معه. وفي المقابل، أكدت المصادر أن ماريا، 46 عاماً،

نشر موقع "تي إم زد" المهتم بأخبار المشاهير بعض الأخبار التي تتحدث عن انفصال النجمة ماريا كاري عن حبيبها، الراقص بريان تاناكا، بسبب شعور ماريا بالضيق من غيرة تاناكا عليها، وضجرها من استمرار إنفاقها على نشاطات التسوق المترفة التي يقوم بها.

وأضاف الموقع أن الحبيبين اتخذا قرار الانفصال بشكل متبادل بعد علاقة رومانسية استمرت نحو خمسة أشهر، بعد أن بدأت عقب انفصال ماريا عن خطيبها السابق، جيمس باكر، بفترة بسيطة.

وعلم الموقع من مصادر مطلعة أن تاناكا، 33 عاماً، شعر بضيق من توطد علاقة ماريا بزوجها السابق، نيك كانون، وقضائها الأجازات معه.

وفي المقابل، أكدت المصادر أن ماريا، 46 عاماً، بدأت تشعر بالضيق هي الأخرى من كثرة الأموال التي تنفقها على فواتير شراء تاناكا الخاصة بالملابس والساعات والسلاسل.

اترك تعليقاً