أخبار النجوم

كيت بيكينسيل تستعرض رشاقتها بالبكيني

كيت بيكينسيل تستعرض رشاقتها بالبكين...

أبهرت الممثلة البريطانية، كيت بيكينسيل، كل متابعيها، بعدما نشرت يوم أمس صورة لنفسها وهي مسترخية على أرجوحة شبكية بمايوه بكيني مثير عبر موقع  إنستغرام. حيث ظهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 43 عاماً، بإطلالة أنيقة وجذابة، بفضل ارتدائها ذلك البكيني الذي يتألف من قطعة فوقية حمراء بدون حمالات كتف وسروال أبيض. وحاولت كيت أن تسخر من نفسها، بارفاقها تعليقا على الصورة يقول "استرخاء فوق الماء وبعض العلامات المضحكة التي تظهر على المؤخرة عند النهوض من على الأرجوحة". وجاءت إطلالة كيت مميزة بالفعل في تلك الصورة بعدما تركت خصل شعرها منسدلة إلى أسفل على هيئة تمويجات فضفاضة، بالإضافة لارتدائها نظارة شمس كبيرة

أبهرت الممثلة البريطانية، كيت بيكينسيل، كل متابعيها، بعدما نشرت يوم أمس صورة لنفسها وهي مسترخية على أرجوحة شبكية بمايوه بكيني مثير عبر موقع  إنستغرام.

حيث ظهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 43 عاماً، بإطلالة أنيقة وجذابة، بفضل ارتدائها ذلك البكيني الذي يتألف من قطعة فوقية حمراء بدون حمالات كتف وسروال أبيض.

وحاولت كيت أن تسخر من نفسها، بارفاقها تعليقا على الصورة يقول "استرخاء فوق الماء وبعض العلامات المضحكة التي تظهر على المؤخرة عند النهوض من على الأرجوحة".

وجاءت إطلالة كيت مميزة بالفعل في تلك الصورة بعدما تركت خصل شعرها منسدلة إلى أسفل على هيئة تمويجات فضفاضة، بالإضافة لارتدائها نظارة شمس كبيرة الحجم.

اترك تعليقاً