أخبار النجوم

استلهمي تسريحات شعرك من النجمة شيلبا شيتي

اشتهرت شيلبا شيتي، الممثلة الهندية البالغة من العمر 41 عاماً والأم لطفل في الرابعة من عمره، بشغفها باللياقة البدنية العالية. وبالإضافة إلى موقعها المخصص للياقة البدنية والنصائح الصحية، بدأت مؤخراً في إعطاء دروس لمعجبيها في فن الطهي، حيث بدأت تقدم بعض الوصفات الصحية عبر قناتها على موقع يوتيوب. وقد لا تكون شيلبا شيتي في صفوف الممثلين الأوائل، إلا أنه لا يمكن تجاهلها أبداً فهذه الممثلة ومدربة اللياقة البدنية والشيف، ولديها حضور نشط على مواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، فإن لها وجودا بارزا في صناعة الأزياء والجمال، ما يجعلنا نعتبرها أحد مصادر الإلهام. وفي هذا المجال لا ينبغي أن نغفل

اشتهرت شيلبا شيتي، الممثلة الهندية البالغة من العمر 41 عاماً والأم لطفل في الرابعة من عمره، بشغفها باللياقة البدنية العالية.

وبالإضافة إلى موقعها المخصص للياقة البدنية والنصائح الصحية، بدأت مؤخراً في إعطاء دروس لمعجبيها في فن الطهي، حيث بدأت تقدم بعض الوصفات الصحية عبر قناتها على موقع يوتيوب.

وقد لا تكون شيلبا شيتي في صفوف الممثلين الأوائل، إلا أنه لا يمكن تجاهلها أبداً فهذه الممثلة ومدربة اللياقة البدنية والشيف، ولديها حضور نشط على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن لها وجودا بارزا في صناعة الأزياء والجمال، ما يجعلنا نعتبرها أحد مصادر الإلهام.

وفي هذا المجال لا ينبغي أن نغفل طلاتها الجميلة وتصفيفات شعرها التي تتنوع ما بين الناعمة والشينيون الملفوف والتصفيفات الأنيقة والشعر المفرود.

وإليك بعض التصفيفات التي يمكن أن تلهمك مثل الضفيرة الملفوفة في هيئة ذيل حصان وهي تصفيفة أنيقة لا تحتاج الكثير من المجهود وتصفيفة الشينيون على هيئة وردة والكعكة الملفوفة الجميلة والمزينة بباقة من الياسمين تعرف بـ"الجاجرا" التي ترمز في الثقافة الهندية إلى الحظ الجيد.

اترك تعليقاً