أخبار النجوم

لهذا السبب تعطي ماريا كاري حبيبها 25 ألف دولار شهريًّا

لهذا السبب تعطي ماريا كاري حبيبها 2...

يقول المثل "العطاء شرف والأخذ ألم" لكن ماريا تحب أن تفعل الإثنين، فبحسب مجلة Life & Style  تقوم الديفا ماريا كاري 47 عاماً بإعطاء حبيبها براين تناكا 25 ألف دولار شهريّاً لكي يتمكّن من شراء الهدايا لها، علماً بأنّ ثروة كاري تقدّر بـ 520 مليون دولار. وعلى الرّغم من ثرائها، إلّا أنّ ماريا تحب أنّ تتدلل على حبيبها عندما تكون في علاقة غرامية، الأمر نفسه كانَ مع حبيبها السابق رجل الأعمال الثري جيمس باكر 49 عاماً والّذي لم يُقصّر بتقديم أثمن أنواع الهدايا لها. وبعد صدور هذه التصريحات عن المجلّة، تحدّث ممثل عن ماريا بشأن هذا الموضوع الذي أشار إلى أنه

يقول المثل "العطاء شرف والأخذ ألم" لكن ماريا تحب أن تفعل الإثنين، فبحسب مجلة Life & Style  تقوم الديفا ماريا كاري 47 عاماً بإعطاء حبيبها براين تناكا 25 ألف دولار شهريّاً لكي يتمكّن من شراء الهدايا لها، علماً بأنّ ثروة كاري تقدّر بـ 520 مليون دولار.

وعلى الرّغم من ثرائها، إلّا أنّ ماريا تحب أنّ تتدلل على حبيبها عندما تكون في علاقة غرامية، الأمر نفسه كانَ مع حبيبها السابق رجل الأعمال الثري جيمس باكر 49 عاماً والّذي لم يُقصّر بتقديم أثمن أنواع الهدايا لها.

وبعد صدور هذه التصريحات عن المجلّة، تحدّث ممثل عن ماريا بشأن هذا الموضوع الذي أشار إلى أنه غير صحيح، فبراين لا يجني الأموال نفسها  التي تجنيها ماريا، لذا فأي هدية يقدّمها لحبيبته تقبلها وتقدّرها.

يُشارُ إلى أنّ براين تناكا 33 عاماً هو أحد الراقصين الذين عملوا مع ماريا، وتطورت العلاقة بينهما إلى حد المواعدة التي بدأت في فبراير من العام الحالي، وذلك بعد أن انفصلت كاري عن جيمس باكر في أكتوبر من العام الماضي. ومع ذلك لم يصرّح أي من ماريا أو براين أنّ العلاقة بينهما رسمية وفضّلا إبقاء الأمر كما هو عليه.

اترك تعليقاً