أخبار النجوم

هكذا ترتدي النجمات الـ"هوت شورت"

هكذا ترتدي النجمات الـ"هوت شورت"

تكثر الإجازات في موسمي الربيع والصيف، اللذين تتحسن فيهما الأجواء بشكل ملحوظ، ومن هنا تعمل الكثيرات على قضاء الإجازات وهن في كامل أناقتهن، من خلال إطلالات مريحة من ناحية، وأنيقة من ناحية أخرى. هنا نقدم لك مجموعة من الإطلالات المناسبة لقضاء الإجازات من وحي نخبة من النجمات العالميات، اللواتي اعتمدن في هذه الإطلالات على "الهوت شورت" بشكل مثالي. سيلينا غوميز ظهرت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز بإطلالة مثيرة ومشرقة، فارتدت الهوت شورت الممزق، مع حزام خصر من الجلد الأسود الممزوج بالذهبي، مع توب أبيض بدون حمالة صدر، ووضعت على كتفها سترة طويلة باللونين الذهبي والأسود، وحملت حقيبة برتقالية اللون، وارتدت هاف

تكثر الإجازات في موسمي الربيع والصيف، اللذين تتحسن فيهما الأجواء بشكل ملحوظ، ومن هنا تعمل الكثيرات على قضاء الإجازات وهن في كامل أناقتهن، من خلال إطلالات مريحة من ناحية، وأنيقة من ناحية أخرى.

هنا نقدم لك مجموعة من الإطلالات المناسبة لقضاء الإجازات من وحي نخبة من النجمات العالميات، اللواتي اعتمدن في هذه الإطلالات على "الهوت شورت" بشكل مثالي.

سيلينا غوميز

ظهرت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز بإطلالة مثيرة ومشرقة، فارتدت الهوت شورت الممزق، مع حزام خصر من الجلد الأسود الممزوج بالذهبي، مع توب أبيض بدون حمالة صدر، ووضعت على كتفها سترة طويلة باللونين الذهبي والأسود، وحملت حقيبة برتقالية اللون، وارتدت هاف بوت أنيقا.

آشلي تيسدال

أما الممثلة الأمريكية آشلي تيسدال فارتدت هوت شورت من الدنيم، وتي شيرت أبيض فضفاضا، وحملت حقيبة سوداء، وارتدت نظارة دائرية، وقبعة رأس، وبوت المحاربين باللون البني، وقامت بلف قميص كاروهات حول خصرها.

ريتا أورا

بدت المغنية البريطانية ريتا أورا في إطلالة "كوول" جذابة، من خلال هوت شورت جينز، وتي شيرت فضفاض، مع نظارة سوداء ذات إطار فضي، وبوت أسود.

اترك تعليقاً